open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

دونالد ترامب يقرر حظر TikTok في الولايات المتحدة

يبدو أن كل شيء يشير إلى وجود مستقبل أسود للغاية ينتظر التطبيق الصيني في الوقت الحالي TikTok. كانت الضربة الكبرى الأولى التي لحقت به  في عام 2020 هي الحظر في الهند ، وهي سوق ضخمة حيث حطمت منصة الفيديو الصينية جميع أنواع السجلات. ويبدو أن الأخبار السيئة لا تنتهي لهذه الشبكة الاجتماعية ، حيث أعلن دونالد ترامب رسميًا أنه سيحظر TikTok في الولايات المتحدة.
 على الرغم من أن أسباب حظر الهند لـ TikTok كانت أخرى ، هناك بالفعل العديد من البلدان في العالم التي تفكر في حظر التطبيق ، لماذا؟ لأن الحكومة الصينية ستستخدم TikTok كأداة تجسس.
في حين لا توجد دراسة تثبت هذا الادعاء ، أكدت حكومة الولايات المتحدة أن بكين تستخدم TikTok للتجسس على المعلومات وتخزينها بشكل غير قانوني. بالنظر إلى هذا الوضع المحتمل ، كان دونالد ترامب نفسه ، رئيس الولايات المتحدة ، هو الذي أعلن أنه سيحظر هذه الشبكة الاجتماعية داخل البلاد.
من الواضح أكثر أن TikTok لا تريد الاستمرار في خسارة السوق ، حيث إن عدم القدرة على العمل داخل الولايات المتحدة سيكون ضربة قوية لماليتها. لئلا يكون الأمر كذلك ، أعلنت الشركة التي تمتلك شبكة التواصل الاجتماعي الصينية  Bytedance  قبل أسبوعين أن نيتها هي أن تنأى بنفسها عن الحكومة الصينية ، كيف؟ حفظ جميع بيانات المستخدم في الولايات المتحدة ، وبشكل أكثر تحديدًا على خوادم  غوغل .
لا يبدو أن هذا قد تحقق ، لأن الحظر الذي فرضته حكومة أمريكا الشمالية سيأتي في أي لحظة. على الرغم من عدم وجود تاريخ الحظر حتى الآن ، إلا أن بعض التقارير الإعلامية تفيد بأنه سيتم حظر TikTok خلال الأسبوع الأول من أغسطس.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days