open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

ما هو هذا الشئ الذي أخفته سامسونغ في هاتفها Samsung Galaxy Note 20 والذي سيجعلك لا تشتريه أبدا

 إذا كنت تحب Samsung Galaxy Note 20 Ultra الجديد ، فمن المؤكد أنك قد شاهدت بالفعل التحليل  ، وقرأت جميع أنواع المعلومات حول هذا الجهاز. هناك شيء لا يظهر في أي تحليل أو ورقة بيانات أو معلومات تقدمها الشركة حول الجهاز. هذا شيء اكتشفه iFixit وهو مثير للاهتمام للغاية. لا تصبح مشكلة ، على الأقل في الوقت الحالي. يرتبط هذا الفضول بنظام التبريد في Galaxy Note 20 Ultra. من قبيل الصدفة ، يعد تسخين هذا الجهاز من أكثر النقاط التي تنتقد من قبل المستخدمين الذين قاموا بشرائه بالفعل.
 جعلت العديد من الوسائط الدولية عملية تفكيك Samsung Galaxy Note 20 Ultra مدركة أنه لا تحتوي جميع الأجهزة على نفس الأجهزة الداخلية. نحن لا نتحدث عن معالج Exynos و Qualcomm في الأسواق المختلفة ، ولكن عن نظام التبريد. اختارت سامسونغ  نظامين مختلفين تم تضمينهما في Galaxy Note 20 Ultra عشوائيًا.
أحد الأنظمة هو الغرفة النحاسية الكلاسيكية التي يمكن معاملتها على أنها "تبريد سائل" والآخر هو نظام لوح الجرافيت. إنها أنظمة مختلفة تمامًا تم تضمينها بدون منطق واضح في Note 20 Ultra. تحدثت iFixit عن هذه المشكلة وعلقت على أنها ليست شيئًا يجب أن  يهتم به كمستخدم. كلا النظامين صالحان ولهما قدرة تبريد سلبية متشابهة جدًا.

المثير للفضول في هذا الأمر هو أن  سامسونغ لم تتحدث أبدًا عن هذه المشكلة في أي وقت وأن كلا الإصدارين يباعان بالتبادل في جميع الأسواق. إذا اشتريت Galaxy Note 20 Ultra غدًا ، فقد يحتوي على نظام تبريد الغرفة النحاسية أو نظام لوحة الجرافيت.
هذا الفضول هو خبر لأن Samsung Galaxy Note 20 Ultra يسبب بعض مشاكل ارتفاع درجة الحرارة. يشكو جزء كبير من المستخدمين الذين اشتروا هذا الجهاز من ارتفاع درجة الحرارة  . يبدو أن هذه المشكلة الصغيرة تحدث في كلا الإصدارين بغض النظر عما إذا كان لديهم نظام تبريد أو آخر.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days