open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

يسمح إنستغرام الآن بمشاركة وفتح حسابك باستخدام رمز QR

على الرغم من أنها كانت متاحة لبعض الوقت في بعض المناطق ، فقد تم الآن توسيع هذه الوظيفة عالميًا.
 كما هو مذكور في The Verge ، تم تنفيذ رموز QR في اليابان العام الماضي ، لكنها الآن ستكون متاحة للجميع.
حتى الآن ، إذا أردنا ببساطة حساب إنستغرام الخاص بنا حتى يتابعونا ، فإننا نستخدم بطاقات التعريف أو علامة الاسم. من الضروري فقط فتح كاميرا إنستغرام ومسح البطاقة وفويلا ، وسيكون لديك وصول سريع إلى ملفنا الشخصي. طريقة بسيطة ولكنها محدودة.
الآن مع رموز QR كخيار لمشاركة ملفنا الشخصي . لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن للشركات أخذ رمز الاستجابة السريعة من ملف تعريف  إنستغرام  الخاص بهم ومشاركته في متاجرهم أو كجزء من استراتيجية التسويق الخاصة بهم.
ويمكن لأي مستخدم مسحه ضوئيًا باستخدام أي تطبيق كاميرا ، وعرض معلومات الملف الشخصي أو متابعته. إنه بسيط وعملي ويفتح سلسلة من الخيارات دون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيقات أخرى. لرؤية هذا الخيار ، من الضروري فقط الانتقال إلى  الحساب الخاص بك وفتح القائمة الجانبية (للخطوط الثلاثة).
إذا كان لديك تطبيق  إنستغرام المحدث ، فسترى أنه تم استبدال "بطاقة التعريف" بـ "QR Code". ما عليك سوى اختياره وسترى رمز الاستجابة السريعة للحساب الخاص بك ، مع بعض الخيارات لتخصيصه. يمكنك تغيير لون الخلفية وإضافة رموز أو وإضافة عناصر مختلفة.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days