open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

يريد فيسبوك منك الاتصال بأصدقائك على Messenger من إنستغرام

هل Instagram و Facebook Messenger الآن واحد؟ ليس على هذا النحو ، ولكن فكرة Facebook لدمج جميع منصاتها مستمرة ، هل نحن في طريقنا إلى شبكة اجتماعية واحدة رائعة؟ لسنا متأكدين ، لكن ما هو مؤكد أنه انضمت محادثات Instagram و Messenger ويمكنك الآن التحدث من أي منصة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك.
بدأ بعض المستخدمين في الإبلاغ عن تحديث Instagram جديد مثير للفضول. من خلال إشعار عائم داخل Instagram ، يدعو Facebook بعض المستخدمين لمعرفة "طريقة جديدة لإرسال الرسائل على Instagram."
النص الرئيسي مصحوب بصورة حيث يمكنك رؤية أيقونات Instagram و Messenger معًا ، بالإضافة إلى سطور نصية أخرى تحتوي على معلومات إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعوك للضغط على زر التحديث لتلقي هذه الميزة على الفور وقبل معظم المستخدمين. لكن على وجه التحديد ، ما هو هذا؟

عند تثبيت التحديث ، ستتغير أيقونة الرسائل المباشرة في Instagram إلى Messenger ويجب عليك الوصول إلى وظائف جديدة ، ولكن لا. يبدو أن التحديث لم يكتمل ولكنه إعداد ، لأنه على الرغم من إعلانهم عن وظائف جديدة إلا أنهم غير متاحين بعد.
في الوقت الحالي ، لا يبدو أن Facebook يريد توحيد منصاته الاجتماعية تمامًا في نظام واحد ، لكن من المؤكد أنه يهدف إلى إنشاء نظام كبير وموحد بحيث لا تحتاج إلى  التنقل بين المنصات .
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days