open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

الإماراتي بدر خلف يروي تفاصيل حلمه بـ هند القحطاني.. ويعلق: رهيب وربي

 
كشف المدون الإماراتي بدر خلف، تفاصيل حلمه بهند القحطاني، المقيمة في أمريكا، مشيراً إلى أنه لم يكن يعرفها قبل ذلك ولكن بعدما تحدث معها في الحلم وجلس معها برفقة أبنائها وتناولوا العشاء سويًا اكتشف أنها طيبة. بحسب قوله.
وكتب بدر خلف، في تغريدته عبر حسابه في موقع “تويتر” قائلًا: “حلمت اليوم اني معزوم عند هند القحطاني، وقاعدين نتعشى أنا وعيالها، يما شقد كانت طيبة فالحلم وتسأل عن أحوالي، ماعرفها ولا أتابعها بس بعد الحلم اكتشفت إنها إنسانة خلوقة.. لا وبعد كانت تسألني شرايك ببشرتي.. الحلم رهيب وربي”.
ولاقى حديث خلف سخرية واسعة ومما جاء في تعليقات المتابعين: “الحلم خمس ثواني انت حلمت بعزيمة كاملة”، و”اي وش صار بعده تزوجتو بالحلم ولا باقي تتعرفون”، و”ترا حرام الكذب في الحلم”، و”تزوجو مره لايقين على بعض”، و”بشر هند تحط ماسكات ولا مثلنا”، و”ايه بعد كمل شفت معاذي و رؤى؟”، و”الو هنوده حققي حلم بدر خلف بلييييز نبغى نشوفكم بوصلة مع بعض”.



from وسم 24 https://ift.tt/3kLXgoy
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days