open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

لماذا عليك استعمال محرك البحث هذا بدلا من غوغل ؟

إذا كان هناك شيء مشترك بين غوغل وفبيسوك وهواوي ، فهو أن الشركات الثلاث الكبيرة اتُهمت مرارًا وتكرارًا بانتهاك خصوصية المستخدمين. تعتبر حالة  غوغل  خاصة ، حيث يهيمن تقريبًا على سوق تطبيقات الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يعد محرك البحث الخاص به هو الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. لذلك ، عمليا كل شخص في العالم معرض للتجسس عليه من قبل غوغل .
 يمكن حل ذلك من خلال البحث عن بدائل لتطبيقاتتهاا وخدماتها ، وهي ليست مهمة سهلة. لمساعدتك ، نقدم لك هنا محرك بحث آمن تمامًا وخاص ومثالي لاستبدال محرك بحث غوغل . ألا تحب أن يكون  غووغل على دراية بكل ما تبحث عنه على الإنترنت ؟ حان الوقت لبدء استخدام Private Search  ، وهو محرك بحث يضمن خصوصيتك.
Private Search  هو محرك بحث تمامًا مثل بحث غوغل . ماذا يعني هذا؟ حسنًا ، عليك فقط أن تكتب ما تريد أن تجده على الإنترنت وبعد ذلك ستظهر لك سلسلة من النتائج. على عكس Google غوغل ، لا يؤدي إجراء عملية البحث الخاص هذه إلى التعرف عليك. أي أنها لا تربط هويتك بالأشياء التي تبحث عنها. لذلك ، يمكنك استخدام هذا االبحث الخاص بدون حساب.
من الناحية النظرية ، يعد غوغل أيضًا خاصًا لأنه يمكنك استخدامه بدون حساب. ومع ذلك ، يقوم Private Search  بأكثر من ذلك بكثير لضمان خصوصية عمليات البحث على الإنترنت. تشتمل الركائز الأساسية لعمل محرك البحث هذا على الشروط الثلاثة التالية:
- لا يسمح باستخدام ملفات تعريف الارتباط للتتبع: ملفات تعريف الارتباط هي أجزاء من التعليمات البرمجية التي تتركها صفحات الويب على جهازك لحفظ معلومات عنك وتتبع نشاطك عبر الإنترنت. لذلك ، يقوم Private Search تلقائيًا بإيقاف مواقع الويب من استخدام هذه الأدوات.
- لا يتم تخزين معلوماتك الشخصية أو تعقبها: لا تحتفظ خوادم Private Search بسجل لعمليات البحث الخاصة بك. كما أنهم لا يحفظون البيانات التي قد تكون ذات صلة بك ، مثل موقعك.
- يتم تشفير مصطلحات البحث الخاصة بك: بهذه الطريقة ، لا يمكن رؤية ما تبحث عنه على الإنترنت باستخدام Private Search  بوضوح في سجل المتصفح الخاص بك ، حيث أن الكلمات في شكل رمز.

بالإضافة إلى ذلك ، يضمن  Private Search عدم بيع بياناتك إلى أي شركة. وبالتالي ، يضمن محرك البحث أن الإعلانات التي ستراها ليست مخصصة ولن تتبعك ، حيث لا يمكن أن تكون مرتبطة بك بأي شكل من الأشكال.
حسنًا ، كمحرك بحث ، فإنه لا يعمل جيدًا. في تجربتنا ، لم يتم العثور على بعض المصطلحات الأساسية مثل " ANDROID" في الصور وفي مقاطع الفيديو تظهر لك نتائج منذ 4 أو 10 سنوات. كما أن البحث عن صفحات الويب ليس دقيقًا للغاية ، لذلك عليك تحديد ما تريد البحث عنه بعناية فائقة. لذلك كبديل لغوغل  ، فهو ليس الأفضل. ومع ذلك ، كمحرك بحث خاص ، فهو أحد أفضل محركات البحث المتوفرة.
 ربط الموقع : Private Search
ابط التطبيق في غوغ بلاي : Private Search
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days