open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

إقالة كيكي ورحيل ميسي وهذه هوية مدرب برشلونة الجديد. | هاي ليغا

إقالة كيكي ورحيل ميسي وهذه هوية مدرب برشلونة الجديد.

بعد الهزيمة المذلة التي مني بها برشلونة على يد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، والتي بلغت ثمانية أهداف مقابل هدفين لصالح الفريق الألماني، أعلنت إدارة برشلونة أولى قراراتها بخصوص الإدارة الفنية لنادي برشلونة، والتي على إثرها تمت إقالة الفرنسي كيكي سيتين من منصبه.

لتتجه الأنظار نحو عدة أسماء مرشحة لتدريب برشلونة خاقا للمدرب المقال كيكي سيتيين، وكان أبرزها المدرب الهولندي كومان، والفرنسي آرسين فينجر، والاسباني تشافي هيرناندز.
لكن إدارة برشلونة استقرت في الخير على مدرب المنتخب الهولندي، واللاعب السابق لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، والذي تم تعيينه رسميا على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة، ليتم طي صفحة كيكي الذي لم يقدم اٌضافة المرجوة خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها مهمة تديب برشلونة، حيث خرج الفريق الكاتالوني خاوي الوفاض في موسم كارثي بامتياز.

كما تم تعيين اللاعب السويدي السابق هينريك لارسون مساعدا للمدرب كومان، في سلسلة من التغييرات الجارية على عدة أصعدة، مع رحيل المدير الرياض الفرنسي إيريك أبيدال قبيل أيام قليلة.
ويتوقع أن تتخد إدارة برشاونة قرارات أخرى، سعيا منها لإخراج برشلونة من أزمته الغير مسبوقة، والتي شكلت الهزيمة القلسية امام بايرن ميونيخ، النقطة التي أفاضت الكأس.

وفي الوقت الذي يحمل العديد من عشاق البارسا المسؤولية عن إخفاق برشلونة هذا الموسم للرئيس بارتوميو، حيث يطالبون برحيل الرئيس وإجراء انتخابات مبكرة، والتي تبدو أنها رغبة لاعبين في الفريق وعلى رأسهم نجم البارسا ليومنيل ميسي، تأتي هذه القرارات لتؤكد استمرار بارتوميو الذي مازال يرى في رونالد كومان الرجل المخلص.

صحيح أن كومان لاعب سابق لبرشلونة، وعاصر فريق الحلام الذي جيلا من اللاعبين المتميزين، على رأسهم النجم البرازيلي روماريو، ولاعب الوسط الاسباني باكيرو، لكن مدرب برشلونة الجديد يأتي في وقت يحتاج فيه برشلونة لتجديد دمائه وتغيير العديد من قطع الغيار التي لم تعد صالحة، أمثال بيكي وبوسكيتس وجريزمان و...

رونالد كومان مدرب برشلونة

تبرز أيضا اشكالية أخرى تتعلق بالارجنتيني ليونيل ميسي، والذي طالم انتقذ إدارة النادي وحملها مسؤولية إبرام صفقات فاشلة، مقابل التخلي عن لاعبين كان الفريق في حاجة لخدماتهم على غرار البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان.

ومع تواثر الشائعات التي تربط ميسي بنادي مانشستر سيتي الانجليزي وانتر ميلان الايطالي، وعدم نفي ليونيل ميسي لتلك الأخبار التي تؤكد قرار ميسي الرحيل عن برشلونة، تبقى الاحتمالات والأبواب مفتوحة حول امكانية حزم ميسي حقائبه والرحيل نحو وجهة أخرى، بعد بلوغه مرحلة سئم فيها تردي مستوى برشلونة الذي أصبح فريقا لا يقوى على مقارعة الفرق الأخرى محليا أو قاريا.

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days