open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

صور.. ضبط مستودع مخالف لتخزين وبيع المشروبات الغازية دون ترخيص بالمدينة المنورة

 
ضبطت الفِرَق الرقابية التابعة لأمانة المدينة المنورة، مستودعًا مخالفًا يُستخدم لتخزين وبيع المشروبات الغازية دون الحصول على التراخيص النظامية بحي الروضة.

وكانت الفِرَق الرقابية التابعة لبلدية أحد، قد رصدت أثناء جولاتها الميدانية أحد المواقع المخالفة، وجرى خلال المداهمة ضبط أكثر من 1700 كرتون لمشروبات غازية منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى عدم وجود التراخيص النظامية وافتقار الموقع للاشتراطات الصحية.

واستكملت الفِرَق الرقابية الإجراءات النظامية بحق المخالفين، وأتلفت منتجات منتهية الصلاحية، وسَلَّمت 3 عمال مخالفين لوحدة ضبط المخالفات.

 

وبيّنت أمانة المدينة المنورة أن فِرَقها الرقابية تعمل على مدار اليوم، وتقوم بعمليات رصد وتحرٍّ مكثف للتصدي بحزم لكل مَن تُسَوّل له نفسه القيام بالتلاعب وبكل ما يمس صحة الإنسان وسلامته.
وأهابت أمانة المنطقة بالتعاون والإبلاغ عند رصد أي مخالفات بلدية عبر مركز البلاغات الموحد 940، أو عبر تطبيق بلدي 940 المتوفر في متاجر الأجهزة الذكية.



from وسم 24 https://ift.tt/3iOTaKy
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days