open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو.. مقطع متداول لضابط شرطة يعتدي بالضرب على سيدات بمصر.. والكشف عن ملابساته

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر، حقيقة مقطع الفيديو المتداول لاعتداء أحد ضباط الشرطة بالضرب على سيدات بمحافظة الشرقية.
وأشار بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية، اليوم السبت، إلى أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية رصدت تداول مقطع فيديو على موقع الفيديوهات الشهير ”يوتيوب“، تحت عنوان ”ضابط شرطة يعتدي بالضرب على سيدات بالشرقية 2020“.

ولفت البيان إلى أن الفيديو يتضمن ظهور مجموعة من ضباط الشرطة مرتدين الملابس الأميرية أمام كلية البنات في جامعة الأزهر بالزقازيق.
وأوضح أنه بالفحص تبين أن الواقعة ترجع أحداثها إلى 10 أكتوبر 2010 أمام كلية البنات، وأن من يظهر فيها هم مجموعة من المنتمين لجماعة الإخوان.
ونوه بأنه تم تصوير الواقعة عند محاولة مجموعة من الطالبات المنتميات لجماعة الإخوان إدخال بعض اللافتات التي تحمل شعارات ”الجماعة الإرهابية“ لعمل معرض بالكلية، وقيامهن بالتظاهر أمام الباب الرئيسي، ما دعا ضباط الحرس الجامعي آنذاك إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهن.
وأكد أنه تم تداول القضية في حينها (أكتوبر 2010)، والفصل فيها من قبل الجهات المعنية.
وكان مقطع فيديو قد تم تداوله عبر منصات ومواقع وقنوات تابعة لجماعة الإخوان، قيل إنه اعتداء من قبل ضابط شرطة مصري، على سيدات بمحافظة الشرقية.




from وسم 24 https://ift.tt/2Qc1dVs
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days