open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو.. مواطنة تروي معاناتها بعد إغلاق مطعمها.. وهاشتاق أم نورة تنخاكم يتصدر الترند

تصدر هاشتاق “أم نورة تنخاكم” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة حيث روت مواطنة معاناتها بعد إغلاق مطعمها وطالبت المساعدة من أهل الخير.
وأوضحت مواطنة تدعى أم نورة خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعرضت إلى ظروف صعبة بعد إغلاق مطعمها الذي كفلها 300 ألف وذلك بسبب جائحة كورونا التي جعلتها غير قادرة على دفع الإيجار المتراكم عليها والآن يطالبها صاحب العقار بمغادرة عقاره.

وقالت المواطنة: ” أناشد أهل الخير .. أناشد أهل القلوب الرحيمة.. أنا مواطنة فتحت مطعم بـ 300 ألف ريال وتسلفت من كل مكان وفرحانة بالمطعم “. وتابعت: ” سويت في المطعم إصلاحات وجلسنا شهرين ثم جاءت جائحة كورونا وأغلقنا لمدة 6 أشهر “.
وناشدت أم نورة عبر الفيديو الجميع من أهل الخير من أجل مساعدتها قائلة: ” طلب مني صاحب المكان المغادرة .. طيب مين هيسدد لي الديون.. مين هيقف معايا.. عليا ديون لا يعلم بها إلا الله.. عليا إيجارات بيت.. والكهرباء هتنفصل عني.. الآن ما أجد في بيتي أي شيء”.


from وسم 24 https://ift.tt/34EeLS6
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days