open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بعد انفجار بيروت… شمس الكويتية : لبنان يعاني من زنا المحارم.. وما علاقة حسين الجسمي

هاجمت الفنانة الكويتية الساسة اللبنانيين، وكل من تنمّر وسخر من الفنان حسين الجسمي بعد انفجار مرفأ بيروت الذي وقع مساء الثلاثاء، وأسفر عن عشرات القتلى وآلاف الإصابات. وقالت شمس عبر حسابها بتويتر: “ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم، وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط واللي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم”.

وأضافت في تغريدة ثانية:”لبنان يعاني من زنا المحارم لأن كل زعمائه اغتصبوه !!! عار عليكم يالبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم !! شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادي !! #جاهدوا لطردهم كلهم ماعندكم شي تخسروه ” . وعلق أحد المتابعين على تغريدتها قائلاً : “بهذه التغريدة الفصيحة ألا تتنمرين على شعب بأكمله؟ شعب صدّر الحضارة و الفن و الثقافة لكل الدول المجاورة رغم امكاناته الزهيدة ! رجاءً عدم التعميم و التنظير واحترام النكبة التي يمر بها لبنان”. فردت الفنانة على الكويتية على هذا التعليق بالقول:”أنا محروق دمي عليهم وأبغاهم ينهضوا ضد الكلاب”.



from وسم 24 https://ift.tt/3kh44Kt
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days