open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بدون إضافات أو مواقع خارجية يمكنك الآن تحميل فيديوهات الإنستغرام عبر هذه الحيلة في المتصفح .. بهذه السهولة حقًا !

كنا قبل مدة ليست بالكبيرة قدمنا تدوينة حصرية تحدثنا فيها عن الطريقة المثلى لتحميل صور الإنستغرام، وبطبيعة الحال هذا دون اللجوء للمواقع والإضافات الخارجية، حيث يمكنك الحصول على الصورة بجودتها الكاملة، وبما أن الطلب على طرق تحميل الفيديوهات من Instgram كثير، أحببت البحث لتقديم هذه التدوينة الحصرية، وهذه المرة لتحميل الفيديوهات بجودتها الكاملة من إنستغرام، وبأسهل طريقة ممكنة، ولكن من المهم توفر جهاز الحاسوب للقيام بهذه الحيلة، تابع التدوينة.
هذه الحيلة تنجح مع جميع المتصفحات التي تدعم ميزة "أدوات مطوري البرامج"، وفي شرحنا سنستخدم جوجل كروم كمرجع.
الخطوة الأولى: ستقوم بالتوجه الى الفيديو الذي ترغب في تحميله، وبعد ذلك مباشرة ستقوم بالدخول الى "فحص"، أو أدوات مطوري البرامج، وذلك باستعمال اختصار لوحة المفاتيح Ctrl+Shift+I، أو بالضغط على الزر الأيمن للفأرة ثم الإختيار من القائمة خيار "فحص" وهو الخيار الأخير عادة.

الخطوة الثانية: من الأدوات ستقوم باختيار أداة Network، ثم حدد التصنيف Media.
الخطوة الثالثة: الآن ما أريدك أن تتأكد منه هو أن المسجل يعمل، بعد ذلك ستقوم بتشغيل الفيديو المراد تحميله بالطريقة العادية، وفي حال ظهر لك رابط ستقوم بإيقافه.
ملاحظة: في حال لم يظهر معك الرابط ستقوم بإعادة تحميل الصفحة، وثم تشغيل الفيديو بنفس الطريقة السابقة، أيضًا تأكد من أن المسجل يعمل.
الخطوة الرابعة: في هذه المرحلة ستقوم بالدخول للرابط المقدم لك، وذلك عن طريق الضغط عليه بالزر الأيمن للفأرة واختيار Open in new tab.

الخطوة الأخيرة: الآن يمكنك الحصول على الفيديو، ولتحميله بالجودة الكاملة ستقوم بالضغط في أي مكان بداخله على زر الفأرة الأيمن، ومن القائمة تختار حفظ الفيديو Save Video، أو اختصار كل هذا بالضغط على اختصار الكيبورد Ctrl+S وثم اختيار مكان التحميل، وستجده يتحمل بدون مشاكل مهما كان حجمه.
من المثير للإهتمام أيضًا، وجود أيقونة بثلاث نقاط عمودية، وفي حال الضغط عليها سيتيح لك التحميل مباشرة من زر "تنزيل".
شاهد أيضًا: لأول مرة .. طريقة محتكرة لتنزيل الصور من إنستغرام بدون مواقع أو إضافات
-------
كاتب التدوينة: المدون عزيز
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days