open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

كم يربح صناع المحتوى من مختلف منصات الربح من الإنترنت ؟ هذا الموقع سيخبرك بكل شئ

صناعة المحتوى على الإنترنت أصبح من مصادر الدخل الرئيسية لكثير من الأشخاص حول العالم ويعرف معظم متابعي المدونة أن هذا المال يأتي من الإعلانات التي تقوم الشركات بعرضها على المواقع ويتم إحتساب الأرباح من خلال عدد الزيارات للموقع وعدد مشاهدة الإعلان والضغط عليه وغير ذلك ويوجد عدة مجالات لصناعة المحتوى بمختلف أنواعه الترفيهي والتعليمي والإبداعي ولكن قبل الدخول إلى أي مجال منهم يجب أن تعرف كم يربح صناع المحتوى في هذا المجال وإذا سألت أحد صناع المحتوى فلن يجيبك بشكل مباشر لأن الأمر نسبي أو حساس لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على موقع لمعرفة قيمة الأرباح التقريبية. 
 موقع Creators Calculator يقدم خدمة مجانية تستطيع من خلالها التعرف بشكل تقريبي كم يربح صناع المحتوى في مختلف المنصات على الإنترنت أو بمعنى آخر من أجل كسب مبلغ معين كل شهر كم ستحتاج من حركة مرور للزوار. قم بزيارة الموقع من الرابط أسفل التدوينة ثم حدد المبلغ الذي تريد كسبه كل شهر بالدولار بسحب الشريط وسوف يتم عرض النتائج لكل منصة على حدة.
يدعم الموقع 9 مواقع حتى الآن من بينها يوتيوب، تويتش، باتريون، كندل، أمازون وغيرها، وسوف يتم إضافة منصات أخرى في الوقت القريب. النتائج تختلف من منصة لأخرى وسوف يتم عرض عدد الزوار التقريبي أو عرض عدد المشتركين التقريبي إذا دفع كل واحد منهم مبلغ معين كل شهر أو تبرع به وغير ذلك كما في الموقع.
- موقع Creators Calculator
=========
من طرف/ البهي
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days