open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو.. وزير مصري يعاقب موظفة بلدية بعد واقعة بسطة التين

بعد مقطع فيديو حقق انتشارًا واسعًا وأثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، تدخل وزير الإسكان في مصر من أجل توقيع عقوبة على موظفة في جهاز بلدية مدينة القاهرة الجديدة، شرقي العاصمة.

وحسب موقع " سكاي نيوز عربية": فقد ظهرت الموظفة في حملة لإخلاء شارع من الباعة الجائلين، وهي تتعامل بحدة مع صاحب عربة (بسطة) تين شوكي، محاولة مصادرة عربته ووضعها على رافعة.

وعندما تمسك البائع بعربته وبضاعته، أحضرت الموظفة جاروفًا وألقت كميات من التين الشوكي على الأرض؛ مما دفع بعض المارة للتدخل ومنعها من إلقاء ما تبقى من البضاعة، حتى قال أحدهم: "يا ستي (سيدتي) حرام عليكي".

وحسب صاحب الفيديو الذي التقطه خفية، فإن الموظفة هي رئيسة حي التجمع الخامس والشويفات بالقاهرة الجديدة.

ومع انتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل، اكتسبت الواقعة زخمًا كبيرًا وسط حالة تعاطف مع البائع، الذي علق كثيرون قائلين إنه خالف القانون لكن التعامل معه يجب أن يكون بالقانون أيضًا، لا بالتعسف.

وعرفت القصة طريقها إلى وزير الإسكان عاصم الجزار، الذي قرر معاقبة الموظفة صاحبة الواقعة، بإنهاء انتدابها بجهاز مدينة القاهرة الجديدة وعودتها لعملها الأصلي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وقال الجزار في بيان صحفي: إن "هناك فارقًا بين تطبيق القانون والتعسف فى تطبيقه"، مشددًا على ضرورة "رصد المخالفات والإشغالات دون تجاوز أو استغلال للسلطة".

وأكد الوزير أن "الحكومة تعمل على ألا تصل الظواهر والسلوكيات العشوائية إلى المدن الجديدة" لكن "طبقًا للقوانين واللوائح".


from وسم 24 https://ift.tt/2Y2TDAG
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days