open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو.. الفاشينيستا ليان عبدالله تتفاجأ بسيارة فارهة هدية من صديقتها

تفاجأت الفاشينيستا ليان عبد الله، بهدية طالما انتظرتها وكانت تسعى لشرائها لكنها لم تستطع، وهي سيارة أحلامها التي أهدتها إليها صديقتها ووالدتها بمناسبة عيد ميلادها. وعبرت ليان عبد الله في مقطع فيديو عبر سناب شات، عن فرحتها البالغة وظلت تصرخ من الفرحة، قائلة: “هاي سيارة مرسيدس جابتها إلي صديقتي بمناسبة عيد ميلادي.. في حدا عنده صديقة متل صديقتي” .

وأضافت:”هاد السيارة كنت أبغيها وذهبت لأشتريها من المعرض لكن قالولي.. ما عد موجودة وراح يبلغوني إذا ما بتوصل.. واكتشفت إني صديقتي وأمي هما ياللي اشتروها وجابوها إلي.. أنا أمي أحلى أم بالدنيا وصديقتي الله خليكم لي”. وتفاعل الجمهور مع تغريدة “ليان”، وقال أحدهم: شو هاد التمثيلية واضح إنك بتعرفي كثير انها موجودة من البداية مو مفاجئة.. بتكذبوا علينا ملامح باردة وهاد الحركة اللي على فمك مابتنعمل إلا إذا حدا مو متفاجئ بس بيحاول يظهر غير هيك”. وأضاف آخر: “يالله ياريت إلنا صديقة مثل صديقتك.. كثير بتاخد العقل ولونها بيجنن.. جميلة ماشاء الله.. الله يوفقك ويخلي إياها هي ووالدتك”.



from وسم 24 https://ift.tt/2G85sj3
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days