open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

يمكنك الآن متابعة المستخدمين على خرائط غوغل ... أصبح الآن عبارة عن شبكة اجتماعية

عندما تريد أن تعرف مدينة جديدة ،  من المؤكد أنك تبحث عن توصيات بين المسافرين ، والأشخاص العاديين أمثالك . تعرف  غوغل ذلك ، ولهذا السبب حولت خرائط غوغل الآن إلى شبكة اجتماعية على غرار  تويتر وفيسبوك في آخر تحديث لها.  
مع وجود عالم مترابط بشكل متزايد ، فإن وقت البحث عن توصيات حول مكان ما من خلال خبراء القراءة فقط قد فاتنا. الآن يتم طلب الاقتراحات في الشبكات كما هو الحال في الحياة اليومية ، بين الناس العاديين ، من خلال الحديث الشفهي بين الأصدقاء.
هذا هو السبب في أن  غوغل قد أنشأت منصة دليلها المحلي  ، وهي مساحة حيث يمكن لأكثر الأشخاص شغفًا بمعرفة الأماكن الجديدة أن يخبروا تجاربهم. كان في الأصل مشروعًا منفصلاً ، ولكنه مدرج حاليًا في خرائط  غوغل ، وجلب قيمة لا تصدق إلى  المنصة .
مع المرشدين المحليين ، بدأ العديد من المستخدمين في إبداء رأيهم في أي مدينة أو بلدة  زاروها  ، والآنأنه أعجبك مراجعة مرشد محلي ، فيمكنك متابعة ملفهم الشخصي على خرائط غوغل وتلقي جميع أخبارهم.

في آخر تحديث له ، أضاف تطبيق خرائط  غوغل وظيفة التتبع للمرشدين المحليين إلى العالم كله ، على الرغم من أنهم كانوا بالفعل يختبرونها. وبالتالي ، يصبح خرائط  غوغل أكثر اجتماعية قليلاً من ذي قبل ، مع فكرة إنشاء مجتمعك الخاص داخل التطبيق.
لا تزال هناك أشياء يجب تحسينها ، مثل التفاعل بين المستخدمين ، من خلال الإعجابات أو التعليقات ، ولكنها خطوة أولى رائعة. تم طرح التحديث بالفعل على مستوى العالم ، لذا يجب أن تحصل عليه قريبًا ، وسوف يأتي إلى iOS و  أندرويد  على حد سواء.
وبالمثل ، يمكنك أيضًا الخوض في قائمة الأشخاص الذين يتابعون هذا المستخدم ، أو الحسابات التي يتابعها. بالمناسبة ، بمجرد متابعة شخص ما ، ستتلقى إشعارات حول الأشياء الجديدة التي ينشرها داخل خرائط  غوغل ، مثل المراجعات والصور ومقاطع الفيديو وحتى قوائم التوصيات. وكما هو الحال في الأنظمة الأساسية الأخرى ، يمكنك أيضًا تعيين ملفك الشخصي على أنه خاص ، وبالتالي منع الجميع من رؤية ما تنشره.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days