open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

الموارد البشرية : خطة لتسريع توطين البقالات و منافذ بيع القهوة والشاي

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توضح اعتباراً من يوم الأحد 29 شوال رفع نسبة حضور الموظفين لمقرات العمل إلى ما لا يزيد عن 75% في جميع مدن ومحافظات المملكة
أكد مدير توطين القطاع التجاري بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عبدالسلام التويجري، أن الوزارة تدرس خطة جديدة لتسريع توطين البقالات، وذلك بالتعاون مع لجنة من عدة جهات حكومية.

وأضاف، خلال ندوة نظمتها غرفة الشرقية، أن هذه الخطوة تأتي ضمن الخطة الهادفة لتوطين قطاع التجزئة في المملكة ومكافحة التستر التجاري، مشيراً إلى القرار الأخير بتوطين 70% من الأنشطة التسعة.

وأبان أن المرحلة الثالثة قادمة لاستكمال عملية توطين القطاع، مشيراً إلى أن القرار الوزاري الخاص بالتوطين يمنح المنشآت فترة سماح تراوح بين 3 و4 أشهر، مؤكداً أن الكثير من المنشآت أبدت رغبتها في استقطاب الكوادر الوطنية والتعرف على آليات التأهيل.

الجدير بالذكر أن قرار التوطين الذي طبق مؤخراً يشمل 9 أنشطة من بينها منافذ بيع القهوة والشاي والعسل والسكر والبهارات والمياه والمشروبات وبيع الفواكه والخضراوات والتمور والنباتات والمواد الزراعية، وبيع الكتب وأدوات القرطاسية، وخدمات الطالب والهدايا والكماليات وألعاب الأطفال.


from وسم 24 https://ift.tt/3hBP9cn
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days