open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد: مصريون يعتدون على كويتي بالضرب في شارع عام بالكويت

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا أنه يوثق مشاجرة وقعت بين كويتي وآخر مصري، في الكويت، تطورت إلى تجمع عدد كبير من المصريين ومطاردة الشاب الكويتي وضربه ضربًا مبرحًا.
ويظهر في مقطع الفيديو الكويتي وهو يحاول الاعتداء على شخص أمامه قيل إنه مصري، في مكان يبدو أنه مخصص لتجمع المصريين بالكويت. وقام المصري برد الاعتداء على المواطن الكويتي ثم فوجئ بمساندة من زملائه، الذين هرعوا إليه وهاجموا الكويتي.

ونشر مغرد مقطع فيديو وعلق عليه قائلًا: “ النهارده كويتي جه يضرب مصري اتلموا عليه المصريين وضربوه هو والكوايته الى وقفوله ونزلوا عليهم بالمقشات والمساحات“.
وكتب مغرد : ”كويتي ضرب مصري في الكويت… المصريين اتجمعو علية واخد علقة مووت.. لحد امتى هيفضل تطاول بعض الكوايتة؟“. وأضاف آخر: “ المصريين يضربوا كويتي أهان مصري آخر.. إتقي شر الحليم إذا غضب.. لا تقبل الرزق الذي تهان فيه كرامتك الرازق هو الله #الكويت“.


from وسم 24 https://ift.tt/340plCP
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days