open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

غياب 4 لاعبين من آرسنال خلال مواجهة ليفربول فى كأس الدرع الخيرية غداً

أعلن نادى آرسنال الإنجليزى غياب 4 لاعبين خلال مواجهة ليفربول المحدد لها غدا، السبت، على ملعب "ويمبلى" فى كأس الدرع الخيرية نظراً لوجودهم بالحجر الصحى. وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إن اللاعبين هم حارس المرمى إيميليانو مارتينيز، الذى تألق أثناء إصابة بيرند لينو، فضلا عن جابرييل ماجالهايس والذى يضطر لعزل نفسه بعد التوقيع مع الفريق قادما من ليل، بالإضافة إلى لاعبين آخرين لم يتم الكشف عن أسمائهما.

من جهته أكد الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق آرسنال الإنجليزى، أن توقيت المواجهة الصعبة أمام ليفربول قائلا، "قمنا بحصتين تدريبيتين فقط، بإمكانك تخيل بأن هذا اللقاء يأتى فى منتصف موسم تحضيرى مصغر، ليست اللحظة المناسبة للعب نهائى مثل هذا ولكن اللاعبين متحمسون، فرصة أخرى لتحقيق بطولة وسنحاول الحصول عليها."

وحول الفوز على ليفربول يوليو الماضى قال مدرب أرسنال، "أعطانا ذلك الفوز ثقة كبيرة وآمنا بأنه بإمكاننا المنافسة على القمة والتغلب على الفرق الكبيرة، دائماً ما نحاول إيجاد طريق من أجل الفوز باللقاءات وبعد ما قمنا به أمام السيتى وتشيلسى أتفق معكم بأن تلك اللحظة هى من أشعلت الحماس بداخلنا".

وعن تمديد عقد أوباميانج قال أرتيتا، "أنا إيجابى بشأن هذا الأمر، حظينا بمحادثات جيدة معه ومع وكيل أعماله وأن متأكد من أننا سنصل لاتفاق قريبا."

وأضاف أرتيتا عن الانتقالات، "سنرى ذلك في نهاية سوق الانتقالات، الأمر بدأ للتو، كل شيء يسير ببطء فى الوقت الحالى، ولا توجد أندية كثيرة تتحرك بقوة لذلك الكثير سيحدث من الآن وحتى الـ 6 من أكتوبر، لا يهم الفريق الذى نحظى به، لأننا سننافس على القمة."

وكان الإسبانى ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال الإنجليزى، أشاد بمستوى الدولى المصرى محمد الننى لاعب الجانرز، مشيرا فى الوقت ذاته إلى عدم التأكد من الابقاء عليه في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل 2020-2021.

وقال أرتيتا فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى أرسنال: "أنا أعرف الننى جيداً، لقد لعبت معه، لذلك أعرف ما يمكن أن يكون وأعرف جيدًا نقاط قوته وضعفه".





المصدر:اليوم السابع
Via موقع تايجر الكورة https://ift.tt/2Z9sXjr

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days