open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أطلقت Mozilla Firefox تصميمًا جديدا للمتصفح في الأندرويد مع دعم تثبيت الإضافات

Mozilla FIrefox ، أحد أكثر متصفحات الويب استخدامًا وواحدًا من أفضل البدائل لمتصفح  كروم ، تلقى للتو إعادة تصميم كاملة في تطبيق  أندرويد  الخاص به ، وأخيرًا يتبنى المستجدات التي تم اختبارها منذ فترة طويلة في الإصدار التجريبي من المتصفح .
تأتي إعادة التصميم هذه تحت اسم Fenix ​​، بالإضافة إلى المظهر المتجدد تمامًا ، فهي تجلب معها أشياء جديدة مثيرة للاهتمام مثل دعم الإضافات ، وهو أمر لا يمكن أن تتباهى به العديد من متصفحات الجوال.
لن يجد أولئك الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من Firefox على هواتف  أندرويد الخاصة بهم لفترة طويلة الكثير من التغييرات بعد تثبيت هذا التحديث. يجلب Firefox 79 أخيرًا إلى الفرع المستقر من المتصفح الميزات الجديدة التي تعمل عليها Mozilla منذ شهور ، بما في ذلك مظهر أنظف يأخذ شريط URL إلى الأسفل ، بحيث يسهل الوصول إليه عند استخدام الهواتف المحمولة كبيرة الشاشة بيد واحدة.
تغيير آخر مثير للاهتمام هو تضمين وضع القراءة الموجود بجوار شريط عناوين URL نفسه ، والذي يسمح لك بعرض المقالات أو الصفحات بتنسيق أكثر راحة. وبهذا المعنى ، تم تحسين لوحة التبادل بين علامات التبويب لتقديم تجربة أكثر سهولة وبساطة.
تم تضمين التحسينات من حيث الأمان والخصوصية . ومع ذلك ، من المرجح أن يكون تحسين الدعم للإضافات أحد التطورات الأكثر إثارة للاهتمام. الآن ، على الرغم من أن عدد الوظائف الإضافية المتاحة لتثبيتها في المتصفح ، فقد تم تحسينها للعمل بشكل أفضل في إصدار الهاتف المحمول. تتكون قائمة  الإضافات المتوافقة مع Firefox  مما يلي:
uBlock Origin
Dark Reader
HTTPS Everywhere
Privacy Badger
NoScript Security Suite
Decentraleyes
Search by Image
YouTube High Definition
Privacy Possum 

يمكن تنزيل Firefox 79  من خلال متجر  غوغل بلاي . على الرغم من أن التحديث غير متاح حتى الآن للجميع ، إلا أنه يجب أن يستمر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة حتى يصل إلى الجميع.
الرابط : Firefox 79
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days