open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تعرف على الواجهة الجديدة القادمة لخدمة البريد الإلكتروني Gmail .. ميزات جديدة وتصميم جديد

يمتلك كل شخص تقريبًا في العالم، حساب جيميل يستعمله في استقبال الرسائل الإلكترونية، إضافة الى ذلك فهذه الرسائل قد تكون عبارة عن كتابة، أو صور، وحتى ملفات مختلفة الصيغ، ونجد أن جيميل يمتلك سيرفرات سريعة تسمح بتسهيل الأمور، ونجد أن شركة جوجل تسعى دائمًا لتطوير خدماتها وإصلاح المشاكل، وإعطاء تجربة استخدام مثالية، والتغلب على خدمات البريد الإلكتروني المنافسة.
 كشفت تسريبات جديدة لإحدى خدمات جوجل، وهي خدمة البريد الإلكتروني جيميل، عن استعداد شركة جوجل لتطوير المنصة وجعلها من مجرد منصة للرسائل، الى منصة مليئة بالوظائف والميزات الأساسية، بحيث تسعى شركة Google  الى استقبال عدد كبير من المستخدمين، ودفعهم لعدم مغادرة المنصة نحو خدمات ووسائل أخرى.
خلال الساعات الماضية، تم تسريب صور جديدة متعلقة بخدمة Gmail التابعة لشركة جوجل، بحيث تعرض التصميم المرتقب وصوله للجميع نهاية السنة الجارية، حيث يظهر من التسريبات أن هناك تحديثات جديدة تشمل النسخة المكتبية، إضافة الى نسخة الهواتف، وبعيدًا عن التصميم، تم دمج عدد كبير من الخدمات المهمة في التحديث القادم.
ومن بين هذه الخدمات، خدمة Google Meet المشهورة، بحيث سيتم تحديثها لتشمل النسخة المحمولة والنسخة المكتبية، بالإضافة الى خدمات إضافية، وهي: Google Docs، و Google Rooms، و Google Chat، وهذا كله سعيًا للحد من مغادرة المستخدمين للمنصة وانتقالهم لتطبيقات بديلة.
-------
كاتب التدوينة: المدون عزيز
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days