open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

كيفية إصلاح مشكلة "آبل أركيد لا تعمل"

إصلاح مشكلة عدم عمل Apple آركيد

كيفية إصلاح مشكلة "آبل أركيد لا تعمل"

تقريبًا كل لعبة تحب لعبها أو استكشافها بدافع الفضول ، فإن Apple Arcade هو النظام الأساسي المناسب لك. من الأطفال إلى الكبار ، يمكن لأي شخص وكل شخص أن يكون جزءًا من هذه الرحلة المسلية. قدمت Apple ميزة Apple Arcade للجمهور مع تحديث iaOS 13 المتوافق على iPhone و iPad و Mac أيضًا.
آبل أركيد لا يعمل
بعد قولي هذا ، ليس كل جهاز iOS أو MacOS متوافقًا مع مفهوم Apple Arcade. علاوة على ذلك ، تعد Apple Arcade واحدة من أولى الخدمات التي تم إطلاقها في فئة Arcade ، ويواجه المستخدمون صعوبات في استخدام الخدمة بشكل صحيح. من الواضح أن العوامل المؤثرة يمكن أن تكون كثيرة ، ومع ذلك ، من المهم تحديد المشكلة والعمل عليها على الفور.

كيفية إصلاح مشكلة "آركيد لا تعمل"

مع Apple Arcade ، يمكنك لعب أكثر من 100 لعبة خالية من الإعلانات ، وذلك أيضًا في اشتراك واحد فقط . ولكن هناك أوقات تواجه فيها مشكلات أثناء محاولة الوصول إلى الألعاب من خلال Apple Arcade . نظرًا لأنه ليس لدينا أي فكرة عن الوضع هنا ، لا يمكننا حتى التفكير في أنه قد تكون هناك أسباب سخيفة مثل مشكلات اتصال الشبكة . هذا ما سنناقشه في مدونة اليوم حول المشكلات المحتملة والحلول عندما لا يعمل Apple آركيد الخاص بك:

مشكلة خادم آركيد

في كثير من الأحيان ، نشارك في تنزيل أو تثبيت ألعابنا المفضلة ، ولا نفكر حتى في ما إذا كان الاتصال قويًا أو مشكلة في الخادم. في بعض الأحيان ، لا تدرك حتى أن خادم Apple Arcade ثقيل للغاية بحيث لا يمكنك حتى تحميل اللعبة.
قد يحدث أن الخادم قيد الصيانة أو لا يعمل على الإطلاق لأسباب فنية. لذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن الحالة تعمل بشكل صحيح ولهذا السبب ، ستحتاج إلى زيارة صفحة حالة النظام من Apple .
مشكلة Apple آركيد

مشكلة في Apple ID

ليس دائمًا ولكن عدة مرات ، يمكن أن تتمثل إحدى مشاكل "معرف Apple لا تعمل" في استخدام معرف Apple أو كلمة مرور غير صحيحة. قد تواجه رسالة " تعذر العثور على معرف Apple الذي أدخلته أو أن كلمة المرور الخاصة بك غير صحيحة. يرجى المحاولة مرة أخرى "أثناء محاولة التثبيت أو التنزيل ولكن لا يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب.
لذا تحتاج أولاً إلى التأكد من أنك تستخدم Apple ID الصحيح لـ Game Center عبر استخدام المسار أدناه:
تفضيلات النظام> حسابات الإنترنت> Game Center

أعد تشغيل Mac أو متجر تطبيقات Mac

ليست مشكلة بل حل مباشر يبدو سخيفًا ولكنه فعال. يؤمن العالم كله بإعادة تشغيل الجهاز أو التطبيق كلما واجهت مشاكل أثناء الوصول إليها. وبالمثل ، ليس الأمر أنه سيحل بالتأكيد مشكلة Apple Arcade التي لا تعمل ولكن ليس هناك ضرر في المحاولة. لذا أولاً ، يمكنك البدء بإعادة تشغيل جهاز Mac الخاص بك مع التفكير المحتمل في الحصول على حل. تحتاج فقط إلى زيارة قائمة Apple والنقر على زر إعادة التشغيل .
وإذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك أيضًا محاولة إعادة تشغيل App Store على جهاز Mac الخاص بك في بعض الأحيان ، قد يكون ذلك مفيدًا.
ما عليك سوى زيارة App Store على Mac واختيار Restart. سهل هكذا!!

قم بتحديث Mac

في التكنولوجيا ، يتم توصيل الأسلاك بعمق بحيث لا يمكننا حتى تخيلها. كل شيء مرتبط بكل شيء ، وإذا ذهب جزء واحد إلى الجنوب لأي سبب غير معروف ، فإن العملية بأكملها تنخفض. Apple آركيد الخاص بي لا يعمل على الرغم من أنني أستخدم بيانات اعتماد Apple ID الصحيحة وخادم النظام أخضر أيضًا. إذن ما هي المشكلة مع Apple Arcade؟
ربما تحتاج إلى تحديث Mac أو التحقق مما إذا كانت هناك أي تحديثات جديدة متاحة لجهازك.
يبدو من السخف أنك لست قادرًا على تشغيل الألعاب على جهاز Mac الخاص بك لمجرد أن الجهاز لم يتم تحديثه ، ولكن بغض النظر عن مدى سخافته ، فقد يكون أحد الاحتمالات.
لذلك لا تنس التحقق من التحديثات على جهاز Mac الخاص بك وإذا وجدت أيًا منها ، فيرجى القيام بذلك وإعادة التحقق إذا كنت الآن قادرًا على الوصول إلى Apple Arcade بنجاح.

توافق الجهاز

بعد أن أعلنت Apple عن ميزة Apple Arcade مع إصدار iOS 13 ، تم أيضًا الإعلان عن قائمة توافق الجهاز. أنت تحاول جاهدًا أن تلعب ألعابك المفضلة على جهازك وأنه خالي من الإعلانات أيضًا ، لا يجب أن يأتي أي شيء بينك وبين لعبتك. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يأتي دعم الجهاز أو دعم نظام التشغيل بين أطلال التجربة الكلية وإزالتها.
لهذا السبب ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كان جهازك أو إصدار نظام التشغيل متوافقًا مع المتطلبات الأساسية لـ Apple Arcade.

استخدم Mac في الوضع الآمن

تبدأ الكثير من الأشياء / الوظائف في العمل عند التبديل إلى الوضع الآمن على جهاز Mac . لذلك من أجل القيام بذلك ، دعنا نتبع المسار أدناه ونبدأ في استخدام Apple Arcade مرة أخرى:
  1. إيقاف ماك الخاص بك و الحفاظ على عقد مفتاح Shift (فورا) حتى تحصل على رؤية شاشة تسجيل الدخول
  2. الآن قم بتسجيل الدخول إلى الجهاز (قد تضطر إلى اتباع الخطوة 2 أكثر من مرتين)
  3. الآن ، حاول الوصول إلى منصة Apple Arcade وتشغيل اللعبة التي تحبها (بشرط أن تعمل الآن).
  4. إذا كان يعمل ، فاستمر في إعادة التشغيل العادية واخرج من الوضع الآمن الذي كنت فيه من قبل. إذا لم يكن يعمل ، فجرّب الخطوة التالية والأخيرة على النحو التالي.

خدعة طرفية

ليس حلاً بل خدعة يمكنك اختيارها للمساعدة في إصلاح مشكلة Apple Arcade التي لا تعمل . دعنا نستخدم أيًا من الخطوات الموضحة أدناه ونفتح Terminal على جهاز Mac الخاص بك :
  1. انقر فوق رمز Launchpad في Dock ، واكتب Terminal في حقل البحث ، ثم انقر فوق Terminal.
  2. في Finder ، افتح المجلد / Applications / Utilities ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق Terminal.
بمجرد قيامك بفتح Terminal على Mac ، قم بنسخ الأمر أدناه ولصقه على Terminal واضغط ENTER sudo rm "/var/db/fpsd/SC Info/SC Info.sido"
خاتمة
ستساعدك الطرق المذكورة أعلاه على الخروج من مشكلة أركيد التي لا تعمل على جهاز Mac الخاص بك. لا تتوقف عن اتباع جميع الأساليب المختلفة دون أن تفشل حتى تحصل على الحل الخاص بك بأي طريقة ممكنة.


The post كيفية إصلاح مشكلة "آبل أركيد لا تعمل" is republished from براينو للمعلوميات

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days