open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم ضمن الجولة 38 الأخيرة في الدوري الاسباني 2020 | هاي ليغا

البث المباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم ضمن الجولة 38 الأخيرة في الدوري الاسباني.


برشلونة أمام فرصة لإنقاذ ماء الوجه من خلال ألافيس المتواضع.


بعد أن توج ريال مدريد رسميا بطلا للدوري الاسباني الممتاز، عقب انتصاره على فياريال وهزيمة برشلونة بميدانه، يدخل هذا الأخير مباراته الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس من أجل مسك ختام موسم للنسيان بالنسبة لفريق برشلونة، الذي فقد لقب الليغا لصالح غريمه، بعدما خرج من مسابقة كأس اسبانيا، ولم يتبقى للبلوجرانا سوى دوري أبطال أوروبا، حيث تنتظره مباراة حاسمة أمام نابولي الايطالي، بداية الشهر المقبل.

يخوض برشلونة مباراة اليوم أمام ألافيس، في وقت يمر فيه الفريق الكاتالوني بظروف صعبة للغاية، يحتاج معها البت البرشلوني الى اعادة ترتيب والقيام بتغييرات جذرية على المستوى الاداري والفني.
وقد تشهد مباراة برشلونة وألافيس توديع عدة نجوم لفريق برشلونة، الذين سيكون عليهم ترك النادي الكاتالوني والرحيل نخو وجهة جديدة، بعدما عجزوا عن تقديم الاضافة المرجوة لفريق مثل برشلونة الذي لا يرضى سوى بالالقاب.

لكن برشلونة يتعين عليه حفظ ماء الوجه أمام ديبورتيفو ألافيس، والتوقيع على انتصار معنوي في كمسك ختام موسم الليغا، والتركيز على المباراة المقبلة لبرشلونة أمام نابولي.
ومهما تكن نتيجة مباراة برشلونة وألافيس اليوم، فإن مشجعي الفريق الكاتالوني لن يرضوا سوى بلقب يشفي الغليل، ولن يتأتى ذلم سوى بالفوز بلقب أبطال أوروبا، والبداية من مباراة نابولي المقبلة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 79 نقطة، متخلفا عن ريال مدريد بطل الليغا بفارق سبع نقط، وعلى بعد جولة فقط من نهاية الدوري الاسباني، تأكد فوز ريال مدريد باللقب كما ضمن برشلونة مركز الوصافة، بينما مازالت المنافسة محتدمة بين اتلتيكو مدريد واشبيلية على المركز الثالث في جدول الترتيب.

في المقابل، ضمن ديبورتيفو ألافيس مكانته في الدوري الاسباني الممتاز، بعد عودته بفوز ثمين من اشبيلية على حساب ريال بيتيس، ليصل ألافيس الى المركز 16 برصيد 39 نقطة، مبتعدا عن ليجانيس صاحب المركز 18 بمجموع 35 نقطة.
وبقيت مسألة الهبوط للدرجة الثانية مقتصرة على فريقي سيلتا فيغو وليجانيس، بعد أن فقد كل من اسبانيول ومايوركا مكانهما في قسم الكبار، وباتا في عداد الفرق المنتمية للدرجة الثانية بدءا من الموسم المقبل.

مباريات اليوم بث مباشر هاي ليغا

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس.


تقرر موعد مباراة ديبورتيفو الافيس وبرشلونة ضمن الجولة الاخيرة من الليغا، اليوم الاحد 19 يوليوز 2020، بعد أن تأجلت منذ ماي الماضي بسبب جائحة كورونا.
وتنطلق مباراة برشلونة ضد الافيس اليوم، في تمام الساعة الثالثة 15:00 بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة 17:00 بتوقيت القدس الشريف.

مشاهدة مباراة برشلونة والافيس اليوم.


تحظى مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم بأهمية بالغة لدى عشاق الدوري الاسباني، ومحبي برشلونة بشكل خاص، كونها المباراة الأخيرة هذا الموسم للفريق الكاتالوني.
ونظرا لهذه الأهمية فإن العديد من القنوات الأجنبية الناقلة لمباريات الدوري الاسباني، أعلنت عن البث المباشر لمباراة برشلونة والافيس اليوم.

وكعادتها تقوم قنوات بي ان سبورت المالكة لحقوق النقل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، بالبث المباشر لمباراة برشلونة اليوم، من خلال قنوات بي ان سبورت 1 و3 بجودة عالية، وقناة بي ان سبورت 4k فائقة الدقة.
مشاهدة مباراة برشلونة عبر قنوات بي ان سبورت يتيح لكم متابعة مباراة برشلونة مباشرة بتعليق عربي مميز بصوت المعلق نوفل الباشي الذي يعلق على أطوار المباراة.

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days