open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

خيبة أمل جديدة لغوغل .. يجب حذف ال 19 تطبيقات هذه من هاتفك حالا

بمرور الوقت ، تم  إزالة مئات (أو الآلاف) من التطبيقات في متجر  غوغل بلاي نظرًا لكونها ضارة ، وهي مشكلة لا يبدو أن شركة  غوغل قادرة على التخلص منها. حتى أن إحدى الدراسات أشارت بالفعل إلى أن 7٪ على الأقل من التطبيقات في متجر  غوغل بلاي لها أبواب خلفية. الآن ، تم إصدار تنبيه جديد بالبرامج الضارة ، وهذه هي التطبيقات الـ 19 التي يجب عليك حذفها الآن لتجنب خيبة الأمل.
 إن حالة البرامج الضارة على أندرويد ليست جديدة ، ولكن يبدو من الصعب بشكل متزايد تجنب هذا النوع من الخطر من غوغل بلاي . هذه المرة ، سحبت  غوغل 19 تطبيقًا من متجر التطبيقات الخاص بها عندما ثبتت إدانتهم بسلوك جامح ومحتال لإدراج الإعلانات ،  وقد أصدر تقرير White Ops أسماء هذه التطبيقات التسعة عشر التي يجب أن تحذفها الآن من هاتفك ، وهو أمر يجب عليك القيام به يدويًا ، نظرًا لأنها برامج ضارة.
التطبيقات ، كما هو موضح في التقرير المذكور ، حققت أكثر من 3.5 مليون عملية تنزيل  جميعها. ومع ذلك ، فإن أسوأ هذه الحالة هو أن هذه التطبيقات مبرمجة لخداع المستخدمين للاعتقاد بأنهم لا يعملون أو أنه لا يمكن تثبيتها بشكل صحيح على هواتفهم الذكية ، وحذف رموز بدء التشغيل الخاصة بهم بعد وقت قصير من تنزيلها لجعل عملية إلغاء التثبيت صعبة بشكل كبير.
من ناحية أخرى ، فإن الهدف من هذه التطبيقات هو أيضًا قصف المستخدمين بعدد كبير من الإعلانات ، بالإضافة إلى تحويل حركة مرور الويب إلى بوابات شادية ، على سبيل المثال. بالطبع ، لا يشير التقرير إلى أن هذا البرنامج الضار يهاجم سلامة المعلومات الشخصية للمستخدمين أو البيانات المالية ، ولكن لا يعني ذلك أنه  لا يجب  عليك حذف جميع هذه التطبيقات:
Auto Picture Cut
Color Call Flash
Square Photo Blur
Square Blur Photo
Magic Call Flash
Easy Blur
Image Blur
Auto Photo Blur
Photo Blur
Photo Blur Master
Super Call Screen
Square Blur Master
Square Blur
Smart Blur Photo
Smart Photo Blur
Super Call Flash
Smart Call Flash
Blur Photo Editor
Blur Image

قائمة تعكس أن الغالبية العظمى من هذه التطبيقات متخفية كتطبيقات تحرير للصور ، ولكنها في الواقع برامج ضارة. لذلك ، تحقق مما إذا كان لديك أي من هذه التطبيقات مثبتة على جهازك المحمول ، وإذا كان لديك ، فقم  بحذفها للحفاظ على هاتفك الذكي آمنًا.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days