open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو: بنك التنمية الاجتماعية يكشف تفاصيل مبادرة تمويل الباحثين عن عمل حر.. الدعم يصل إلى 150 ألفًا

 
كشف بنك التنمية الاجتماعية تفاصيل منتج “نفاذ” لتمويل الموظفين والباحثين عن عمل لممارسة العمل الحر، من خلال الحصول على مبالغ مالية لإقامة المشروعات أو شراء مركبات.

دعم نقدي يصل إلى 60 ألف ريال

وقالت المتحدثة باسم بنك التنمية الاجتماعية، نور العبدالكريم، إن المبادرة تشمل تقديم دعم نقدي يصل إلى 60 ألف ريال لممارسي الأعمال الحرة، بالإضافة إلى مسار تمويلي آخر للمساعدة في امتلاك مركبة للعمل بها في خدمات النقل التشاركي، يصل إلى 150 ألفاً. وأوضحت أن البنك يقوم ببحث الحالة الائتمانية للمتقدم وقدراته على السداد، وهو ما يحدد نوع المركبة التي سيقدم لها التمويل، موضحة أن المنتج البنكي يشمل الموظفين وممارسي الأعمال الحرة.

مساعدة محدودي الدخل

وأشارت إلى أن المنتج يخدم ممارسي الأعمال الحرة أو الموظفين الباحثين عن زيادة مدخلاتهم الشهرية، مؤكدة أن الهدف الرئيسي من طرح المنتج هو مساعدة محدودي الدخل بشكل عام في المملكة. وأضافت أن الموظفين أصحاب الرواتب أقل من 5 آلاف ريال شهريًا يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج، أما في حالة وصول رواتبهم إلى 10 آلاف ريال أو أقل يمكنهم الاستفادة من مسار تمويل شراء المركبة للعمل بالنقل التشاركي.


from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/2VRtbsN
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days