open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

Updato ، الموقع الجديد الذي يجعلك تقوم بتحديث هاتفك إلى آخر إصدار من الأندرويد

على الإنترنت ، هناك العديد من الأدوات التي تسمح لك بتنزيل أحدث  نسخة نظام التشغيل لهاتف  سامسونغ المحمول الخاص بك. منذ فترة كان لدينا برنامج SamFirm ، لكنه توقف عن العمل بشكل جيد وتم استبداله ب Frija. الآن ، ولد بديل جديد يسمى Updato.  غلذي هو عبارة عن نوع من تطبيقات الويب ، وأكثر تحديدًا ، فإن Updato ليس أكثر من مكتشف رسمي للبرامج الثابتة لهواتف  سامسونغ الذكية.
بالطبع ، هذا الموقع مسؤول أيضًا عن استضافة جميع البرامج الثابتة التي يقدمها بحيث يمكنك تنزيلها بأقصى سرعة ممكنة وبأمان. ولكن أكثر ما يعجبني في Updato هو أنه سهل الاستخدام للغاية ، لأنه يعمل مثل محرك بحث  غوغل . فقط أدخل طراز  سامسونغ الخاص بك وسوف يجد Updato لك أحدث نسخة أندرويد رسمية التي يمكنك تثبيتها.
ستجد في Updato أكثر من 74500 برنامج ثابت رسمي لجميع هواتف  سامسونغ المحمولة الموجودة تقريبًا. يتحقق Updato بشكل متكرر من توافر البرامج الثابتة الجديدة لكل جهاز سامسونغ في أكثر من 500 منطقة. لذلك ، من المحتمل جدًا أن تحصل على أحدث نسخة أندرويد  متاحة  لهاتف أندرويد الخاص بك.
لاستخدامه أدخل إلى الموقع  و في شريط البحث ، أدخل اسم هاتفك . على سبيل المثال: Galaxy S9.
وبالتالي ، ستظهر قائمة بجميع البرامج الثابتة المتاحة لهاتفك المحمول ، على الرغم من أنها لن تكون كلها متوافقة مع جهازك المحدد. يجب أن تقوم بإختيار المنطقة وشركة الإتصالات ورقم إصدار هاتف سامسونغ الخاص بك. 

بمجرد العثور على النسخة المطابقة لجهاز  سامسونغ الخاص بك ، حددها ثم قم بتنزيلها باستخدام أحد الخيارات التي يوفرها لك Updato: مجانًا (تنزيل مجاني ، مع حد للسرعة) أو PAID (تنزيل مدفوع ، بلا حدود). لكلا الخيارين يجب عليك التسجيل في الموقع.
الرابط : Updato
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days