open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

هذه هي Corte ASMR ، اللعبة البسيطة الأكثر تنزيلًا في غوغل بلاي الآن ولماذا تشعرك بالراحة ؟

لسبب  فإن اللعبة الأكثر شعبية في متجر  غوغل بلاي في الوقت الحالي هي اللعبة التي تتمثل فيها المهمة الوحيدة في قطع الأشياء بأكثر طريقة ممكنة. مع أكثر من 10 مليون عملية تثبيت و 50000 تصنيف ،  تعتبر Corte ASMR  بلا شك  أحد ألعاب اللحظة الحالية . لكن لماذا؟
اللعبة ليست غامضة للغاية: أنت مجهز بسكين ، والهدف هو إجراء تخفيضات مثالية على الأشياء المختلفة التي ستقترب من حافة الطاولة. كل هذا ، مصحوبًا بأصوات لطيفة واستجابة لمسية تهدف إلى حث اللاعب على الشعور بالهدوء والاسترخاء من خلال المفهوم الشهير المعروف باسم ASMR. فقط تأكد من رفع صوت الهاتف المحمول قبل بدء اللعب.
ASMR Cut هي لعبة بسيطة للغاية .  في نهاية اليوم ، التحدي الأكبر الذي تطرحه هو الانسحاب من ميكانيكا الإدمان. ومع ذلك ، مع تقدم المستويات ، ستظهر تحديات مختلفة ، تتكون ، على سبيل المثال ، * قطع الأشياء في عدد معين من الأجزاء. للقيام بذلك ، يجب عليك تفعيل "وضع التحدي" المتضمن في اللعبة   افتراضيًا .

هناك العشرات من الأشياء التي يجب قطعها في اللعبة ، بدءًا من الفاكهة أو الكعك أو الماء أو البط المطاطي أو حتى الفيروسات   في حالة رغبتك في تنفيس نفسك لتقطيع أكبر عدو مشترك للبشرية في منتصف عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار استخدام سكين المطبخ العادي ، أو فتح السكاكين المحسنة ، أو عناصر القطع الأخرى مثل المناشير أو المناجل.
 لسوء الحظ ، كما هو الحال عادةً مع هذه الأنواع من الألعاب ، تكون الإعلانات مزعجة إلى حد ما أكثر مما نود. تظهر هذه الإعلانات في كل مرة يكتمل فيها المستوى ، وعادة ما تكون مقاطع فيديو تملأ الشاشة بأكملها ، ولا يمكن تخطيها إلا بعد بضع ثوانٍ.
رابط اللعبة : Corte ASMR
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days