open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

«التعليم» ترد على شكاوى العاملين بشأن قانونية قطع الإجازات الاستثنائية | نهضة مصر التعليمية



«التعليم» ترد على شكاوى العاملين بشأن قانونية قطع الإجازات الاستثنائية
 
صرّح يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بأنه لم يُصدر أي تعليمات شفوية أو مكتوبة بشأن قطع الإجازات الاستثنائية أو عودة جميع العاملين للعمل، وأنه قد نبه مديري عموم الإدارات التعليمية إلى ضرورة تطبيق قرار دولة رئيس الوزراء رقم 1196 لعام 2020، وبخاصة المادة الثامنة منه والمنشور بالجريدة الرسمية في 11 يونيو الجاري.
وأكد «الديب» أن العودة للعاملين المنتدبين والمكلفين بأعمال امتحانات سواء أكانت للثانوية العامة أو الدبلومات الفنية، أما غير المنتدبين للامتحانات فلا علاقة لهم بقرار عودة العاملين للعمل، ويستمر سريان إجازاتهم الاستثنائية.
وأكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، على ضرورة الالتزام التام بقرار رئيس الوزراءً، حرصًا على صحة وسلامة جميع العاملين بتعليم الإسكندرية في سبيل خدمة أبنائنا طلبة وطالبات المحافظة.
ونصت المادة الثامنة من قرار رئيس الوزراء رقم 1196 لعام 2020 على أنه: «يستمر العمل بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020، ويستثنى من تطبيق أحكامه الموظفون العاملون بالمرافق الحيوية أو بالقطاعات الهامة التي ترتبط بتقديم خدمات للجمهور والتي تحددها السلطة المختصة بكل جهة، مثل خدمات "النقل، الإسعاف، المستشفيات، المياه، الصرف الصحي، الكهرباء، البريد، أعمال الامتحانات"، وغيرها طبقًا لتقدير السلطة المختصة، وتنظم السلطة المختصة بكل جهة العمل بهذه المرافق والقطاعات طبقًا للقواعد التي تراها محققة للصالح العام، وبما يراعي التدابير الاحترازية المتطلبة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد».

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days