open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أمر غريب يحدث الآن ... وضع هذه الصورة كخلفية لأي هاتف تسبب في تعطله تماما

في نهاية هذا الأسبوع على الشبكات الاجتماعية ، بدأت "صورة الموت" تنتشر ، وهو ملف يمكن أن يكون للوهلة الأولى غير ضار ،  حيث هي عبارة عن  صورة مقطوعة بالمناظر الطبيعية بطريقة يمكن استخدامها كخلفية ل الهاتف ، ولكن عند استخدامها ، يمكن أن تبدأ  الهواتف في  المشاكل.
كان من أوائل المستخدمين الذين أبلغوا عن هذا الوضع هو المسرب الصيني الشهير المعروف باسم Ice universe ، والذي نشر على  تويتر  منشورا عامًا طلب فيه من المستخدمين عدم استخدام الصورة كخلفية تحت أي ظرف من الظروف.
 وكفضول  ، كان هناك مستخدمون يريدون اختبارها على  الهواتف الخاصة بهم لمعرفة ما  سيحدث ، وكانت النتائج كما هو متوقع في هواتف مختلفة فيها ظهور خلل عند وضع هذه الصورة كخلفية.
من غير المعروف تمامًا أي هواتف أندرويد تتعرض للخطر جراء وضع هذه الصورة كخلفية ، فنحن نعلم أن كلاً من  هواتف سامسونغ و  غوغل  معرضين للخطر ، ولكن على  تويتر يشيرون إلى أنه يمكن أن تؤثر على جميع الأجهزة التي تحمل  أندرويد 10.

ماذا تفعل إذا قمت بتثبيت الخلفية على هاتفك وتسببت في مشاكل ؟
إذا قررت أن تجرب الخلفية و تجاهل جميع التحذيرات ثم تسببت في مشكل على هاتفم ، فما عليك فعله هو بدء تشغيل الهاتف في الوضع الآمن ثم تغيير الخلفية وسيتم حل المشكل .
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days