open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

مارتين برايثوايت نبذة عن حياة هذا اللاعب

FC Barcelona sign Martin Braithwaite
مارتن كريستنسن بريثويت (  ولد 5 يونيو 1991) هو المهنية الدنماركية لاعب كرة القدم الذي يلعب لريال مدريد برشلونة و منتخب الدنمارك . أساسا إلى الأمام ، وانه يمكن أيضا أن تلعب بمثابة الجناح .

مهنة النادي 

Esbjerg fB 

Martin Braithwaite (Esbjerg fB) - UEFA.com
بدأ Braithwaite في الأكاديمية في Sædding-Guldager Idrætsforening (SGI) ، وبعد ذلك انضم إلى أكبر نادي في مدينته ، Esbjerg fB . ثم أمضى وقتًا قصيرًا في أكاديمية FC Midtjylland الرياضية ، قبل أن ينتقل إلى Esbjerg ، حيث وقع عقد الشباب لمدة ثلاث سنوات في عام 2007. خلال فترة ولايته الثانية في أكاديمية Esbjerg ، ذهب Braithwaite للمحاكمات مع كل من Reggina و Newcastle United . وفي النهاية ظهر لأول مرة مع إيسبيرج في عام 2009 ، حيث ظهر 63 مباراة سوبرليغا للنادي وسجل 12 هدفًا ، بما في ذلك تسعة أهداف في موسم 2012-2013 ، ظهر خلالها في كل مباراة بالدوري للنادي. فاز بكأس الدنمارك مع النادي في 2012-2013 ، وسجل هدفين في مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي في نصف النهائي على Brøndby IF .
بعد عروضه المثيرة للإعجاب لـ Esbjerg في موسم ربيع 2013 Superliga الدنماركي وكأس الدنمارك تم استدعاؤه إلى المنتخب الوطني الدنماركي في صيف 2013. وفي نفس الوقت كان يشاع أنه يجذب اهتمام عدد من الأوروبيين الأندية بما في ذلك اوكسير ، رين ، سلتيك و هال سيتي .

تولوز 

Toulouse. Martin Braithwaite : «Au Stadium, nos supporters font la ...
في 14 أغسطس 2013 ، أثناء وجوده في الخدمة الوطنية لمباراة ودية دولية ضد بولندا ، أفاد DR أنه تم بيع Braithwaite إلى نادي Toulouse FC الفرنسي مقابل 15 مليون كرونة دانمركية (حوالي 2 مليون يورو). بدأ بريثويت المباراة وسجل هدف الدنمارك الثاني.

ميدلسبره

في 13 يوليو 2017 ، وقع Braithwaite عقدًا لمدة أربع سنوات مع نادي EFL Championship Middlesbrough مقابل رسوم لم يتم الإفصاح عنها ، تفيد التقارير أنها تبلغ حوالي 9 ملايين جنيه إسترليني.تحت إدارة الأولية من غاري مونك ،  أصبح التوقيع للنادي الثالث هذا الموسم، بعد جوني هوسون و سايروس كريستي . 
ظهر برايثويت لأول مرة في الدوري للنادي في 5 أغسطس 2017 على ملعب مولينو ، حيث هزم ميدلسبره 1-0 أمام ولفرهامبتون واندرارز .سجل هدفه الأول للنادي في 30 سبتمبر 2017 ، بالتعادل 2-2 ضد برينتفورد على ملعب ريفرسايد . 
تم إقراض برايثويت إلى بوردو في 31 يناير 2018 لبقية الموسم.  عاد إلى ميدلسبره لموسم 2018-2019. ومع ذلك ، في حين أن بريثويت بدأ الموسم في ميدلسبره ، فقد عبر بسرعة عن رغبته في مغادرة النادي والذهاب إلى إسبانيا للعب بدلاً من ذلك. كان هذا مثيرا للفزع لمديره في ميدلسبره ، توني بوليس.  بعد محاولته الفاشلة لمغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية 2018 ، لعب بريثويت في النصف الأول من الموسم مع ميدلسبره ، وسجل ثلاثة أهداف في 18 مباراة.

ليجانيس 

انضم بريثويت الإسبانية الدوري الاسباني جانب نادي ليغانيز في بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2019 في صفقة سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.  ظهر لأول مرة في الدوري للنادي في 12 يناير ، في فوز 1-0 على SD Huesca ، حيث جاء كبديل لجويدو كاريو في الدقائق الـ 26 الأخيرة ، وسجل هدفه الأول بعد أربعة أيام في 1 -0 فوز كوبا ديل ري على أرضه أمام ريال مدريد .
سجل بريثويت هدفه الأول في الدوري في خسارة 1-3 أمام برشلونة في 20 يناير 2019 ، وأنهى الحملة بأربعة أهداف في 19 مباراة بالدوري. في 24 يوليو ، وافق على صفقة دائمة لمدة أربع سنوات مع Pepineros مقابل رسوم شائعة تبلغ 5 ملايين يورو ، وبالتالي أصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ النادي. 

برشلونة 

في 20 فبراير 2020 ، أثار برشلونة بند الإفراج عن Braithwaite بقيمة 18 مليون يورو ووقع عليه بعقد لمدة أربع سنوات ونصف. تم تعيين شرط الإفراج عنه إلى 300 مليون يورو. تم منح برشلونة استثناءً طارئًا للتوقيع على Braithwaite خارج نافذة الانتقالات بسبب إصابة طويلة الأمد لـ Ousmane Dembélé . بعد يومين من التوقيع ، ظهر بريثويت لأول مرة في مباراة على أرضه ضد إيبار ، حيث جاء كبديل في الدقيقة 72. ساعد الهدفين الرابع والخامس في الفوز 5-0 ، كلاهما من الانحرافات. 
في 13 يونيو 2020 ، سجل بريثويت هدفه الأول لبرشلونة بعد مساعدة ليونيل ميسي في الفوز 4-0 على التجمع الكونغولي من أجل مايوركا . 

مهنة دولية 

بعد أن مثل بالفعل العديد من فرق الشباب الدنماركية الوطنية ، في صيف عام 2012 ، عرض على Braithwaite الفرصة لتمثيل غيانا ، لتكون مؤهلة من خلال والده غياني. رفض العرض واستمر في الظهور لأول مرة مع المنتخب الدنماركي في يونيو 2013 في مباراة ودية ضد جورجيا ، حيث بدأ المباراة واللعب في النصف الأول. وظل في الفريق لمباراة التأهل لكأس العالم 2014 ضد أرمينيا سجل بريثويت هدفه الدولي الأول في مباراته الثانية في مباراة ودية في أغسطس 2013 ضد بولندا . 
في مايو 2018 عين في 23 لاعبا النهائية الدنمارك الفريق ل نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

الحياة الشخصية 

Braithwaite لديها أب غيانيوشقيقته الصغرى ماتيلد (مواليد 2002) تلعب كرة القدم لـ KoldingQ ولمنتخب الدنمارك لكرة القدم للسيدات تحت 16 سنة. 
Braithwaite هو ابن أخ وشريك تجاري لشركة فيليب مايكل المولودة في الدنمارك والمطورة للعقارات الأمريكية وهم يشتركون في ملكية العقارات في سوق نيويورك ويقومون ببناء مبنى تاريخي مرتفع في جيرسي سيتي ، نيوجيرسي. 
بريثويت متزوجة من سيدة أعمال وصحفية وشخصية تلفزيونية فرنسية ، آن لور لويس بريثويت. لديهم ثلاثة أبناء معًا ويتوقعون طفلًا رابعًا في عام 2020. 


The post مارتين برايثوايت نبذة عن حياة هذا اللاعب is republished from براينو للمعلوميات

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days