open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أمير القصيم يعزي ذوي الرقيب “الرشيدي” ويطمئن على صحة الجندي “الحربي”

نقل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمس (الإثنين)، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لأسرة رجل الأمن رقيب أول موسى الرشيدي من منسوبي قطاع الأمن العام في القصيم.

وكان الرقيب الرشيدي قد وافته المنية إثر حادث مروري أثناء تأديته عمله، وتمت الصلاة عليه بمحافظة عقلة الصقور، كما اطمأن الأمير على صحة الجندي أول سالم الحربي الذي تعرض لعدة إصابات إثر نفس الحادث الذي وقع لهما.

وعبّر الأمير عن فخر واعتزاز الجميع برجال الأمن وما يبذلونه من جهود للحفاظ على أمن الوطن، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل المتوفى بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يشفي المصاب ويحفظ الجميع.

من جانبه قدّم شقيق رجل الأمن المتوفى الرشيدي، ورجل الأمن المصاب الحربي، شكرهما وتقديرهما للقيادة الرشيدة، وللأمير، على مشاعره وتعازيه ومواساته واطمئنانه، مؤكدين أن أبناء الوطن جميعاً جنودٌ لهذا الوطن.





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/3dqEm2m
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days