open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

هواوي تتفوق على سامسونغ وتصبح كأكبر شركة مبيعة للهواتف الذكية في العالم

 لسنوات ، كانت شركة  سامسونغ هي الشركة المصنعة الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم ، وعلى الرغم من أن هواوي اقتربت بشكل  كبير منها  في عام 2018 ، إلا أن مهمة الشركة المصنعة الصينية تأثرت في عام 2019 بحق النقض الذي تفرضه حكومة الولايات المتحدة ، والذي تسبب في وصول أحدث إصداراتها إلى السوق بدون متجر  وخدمات غوغل .
 لكن ذلك لم يمنع الشركة من الاستمرار في إطلاق الهواتف في نسختها الدولية والسوق الصينية. في الواقع ، ذكرت شركة التحليل Counterpoint Research أن هواوي أصبحت الشركة المصنعة في أبريل التي باعت معظم الهواتف في العالم.
وفقًا لـ Gizmochina ، أكد نيل شاه ، نائب رئيس الأبحاث في Counterpoint عبر رسالة بريد إلكتروني أن سامسونغ وصلت في أبريل إلى حصة سوقية تبلغ 17٪ في جميع أنحاء العالم ، بينما حققت هواوي حصة دولية بنسبة 19٪.
لم يتم تحديد أي الهواتف الأكثر مبيعًا من هواوي  ، ولكن يجب أن نعتبر أنه على الرغم من الفيتو التجاري للولايات المتحدة ، فإن معظم  هواتف الشركة لديها حاليًا خدمات  غوغل.
كما تم الكشف عن أن نجاح مبيعات الشركة يمكن أن يعزى إلى المستهلكين في الصين ، الذين هم قوميون للغاية ، ويفضلون شراء هاتف  هواوي من هاتف أجنبي من شركة أجنبية مثل آبل أو سامسونغ . في الواقع ، كانت مبيعات  هواوي  في الصين في الأرباع الأخيرة استثنائية ، كونها الشركة التي باعت معظم الهواتف في هذا البلد.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days