open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد بالفيديو ... مجموعة أنونيموس تتوعد الولايات المتحدة بكشف شبكة الفساد بعد وفاة جورج فلويد

 عادت Anonymous برسالة قوية تهدد الولايات المتحدة وحكومة دونالد ترامب بكشف شبكة من فساد الشرطة.
عام 2020 أصبح أكثر غرابة وأظهر لنا أن الواقع يفوق الخيال. ليس من أجل لا شيء قلنا أن Black Mirror لن يكون لها موسم سادس لأن هذا العام هو حلقة جديدة تمر بها البشرية كلها.

إن وباء الفيروس التاجي ، وتغير المناخ ، والاحتجاجات في الولايات المتحدة ، أو إطلاق مركبة فضائية ، ليست سوى بعض الأحداث التي جعلتنا نشعر وكأننا نعيش في قصة خيالية.
وكأن ذلك لم يكن كافيا ، يظهر مجهول فجأة برسالة تهدد الحكومة الأمريكية ودولتها الاستبدادية. على غرار السيد روبوت أو أي إنتاج آخر للأمن السيبراني ، حذرت مجموعة المتسللين من أنها ستكشف قريبا شبكة من فساد الشرطة.
لا تصل الرسالة المجهولة بدون سبب واضح. في الواقع ،  يحتج مجموعة  الهاكرز على مقتل الأمريكي الأفريقي جورج فلويد في الولايات المتحدة.
بدأ كل شيء بورقة نقوذ مزورة بقيمة 20 دولارًا في محل بقالة. وتوجت بوفاة جورج فلويد ، وهو أمريكي من أصل أفريقي يبلغ من العمر 46 عامًا ، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه في مينيابوليس بولاية مينيسوتا.
ضابط يدعى ديريك شوفين وضع ركبته على عنق فلويد ، بينما كان مقيد اليدين ووجهه على الأرض. في مناسبتين ، ذكر الضحية أنه لا تستطيع التنفس حتى فقد حياته  أخيرًا.
صدمت وفاة جورج فلويد العالم بأسره ، وفي الولايات المتحدة ، تظاهر أكثر من 20 مدينة للمطالبة بالعدالة.
للانضمام إلى هذه القضية ، عاد Anonymous ، مستنكرًا سمعة الإدارة بوحشية الشرطة ، مضيفًا أن وفاة جورج فلويد هي "مجرد غيض من فيض". تقول الشخصية المجهولة: "لقد استمرت هذه المحاكاة الساخرة لفترة طويلة ، والآن أصبح لدى الناس ما يكفي".

يحذر Anonymous في الرسالة من أنهم لا يثقون بشرطة الولايات المتحدة لأنهم يعتبرونها منظمة فاسدة. ونتيجة لذلك ، هددت المجموعة   بالكشف عن جميع الجرائم التي تم إخفاؤها عن العالم.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days