open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

بعد نتيجة مضللة.. الطائرة في الجو وقائدها مصاب بكورونا

في حادثة لا تخلو من الغرابة، عادت طائرة ركاب هندية من منتصف الطريق بكامل حمولتها، بعد أن أقلعت من مطار نيودلهي باتجاه العاصمة الروسية موسكو.

أما سبب العودة، فهو أن سلطات المطار في نيودلهي اكتشفت بعد إقلاع الطائرة بوقت قليل، السبت، أن أحد قائدي الطائرة كان مصابا بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب موقع “سي إن بي سي” الأميركي، فإن طائرة تابعة للخطوط الجوية الهندية عادت إلى نيودلهي بعد أن كانت دخلت أجواء أوزبكستان في طريقها إلى موسكو.

وكانت السلطات المختصة في مطار نيودلهي اكتشفت أن أحد الطيارين مصاب بفيروس كورونا، لكنه صعد إلى الطائرة لأن نتيجة اختباره جاءت سلبية بالخطأ.

ولم يتم اكتشاف الخطأ إلا بعد أن أصبحت الطائرة في الأجواء، علما أن بروتوكولات السلامة المطبقة في المطارات وشركات الطيران تقتضي بإجراء اختبارات للطواقم الجوية قبل وبعد السفر.

ونتيجة لذلك الحادث، أمرت الهيئة العامة للرقابة والتحليل في الهند بإجراء تحقيق عاجل في الأمر، مشيرة إلى أن التحقيق سيركز بشكل خاص على الأخطاء التي جرى اقترافها خلال تطبيق إجراءت الوقاية والسلامة.





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/3eF0x5d
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days