open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

لا سامسونغ ولا آبل ولا هواوي .. هذا هو أقوى هاتف في العالم حتى الآن وفقا ل AnTuTu

 يبدو أن كل شيء يشير إلى أن AnTuTu ، أداة قياس البرمجيات الصينية الشائعة الاستخدام لمقارنة الهواتف والأجهزة الأخرى ، لديها بالفعل حكم على أقوى هاتف ذكي في العالم.
 زادت الأجهزة المحمولة بشكل كبير في السنوات الأخيرة. في حين أنه من  تحتكر السوق شركتين أو ثلاث شركات ، فإن الحقيقة هي أن الآن  هناك بالفعل خيارات متعددة للاختيار من بينها.
هناك هواتف ذكية تتنافس في مجال التصوير الفوتوغرافي ، في حين يرى البعض الآخر أن سعة البطارية أو التخزين أو المعالج أكثر أهمية. الحقيقة هي أن هناك هواتف لجميع أنواع الأذواق والاحتياجات.
تحت هذا المنطق ، فإن AnTuTu ، الأداة التي عادة ما تصدر الأحكام بناءً على تحليل المقارنة ، لديها بالفعل فائز على الأقل حتى الآن.
بالنسبة إلى AnTuTu ، فإن الفائز  من حيث القوة هو هاتف Asus ROG Phone 3 ، وهو جهاز لم يتم تقديمه رسميًا بعد ، ولكنه اجتاز بالفعل مركز اعتماد معدات الاتصالات الصينية  TENAA.

لماذا تم تصنيف هاتف Asus ROG Phone 3 كأقوى جهاز في العالم؟ هناك العديد من المواصفات التي يدمجها هذا الجهاز ، مثل شاشة AMOLED مقاس 6.59 بوصة بدقة FullHD + ، ومعدل تحديث 144 هرتز ، ومعالج Snapdragon 865   ، و 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.
علاوة على ذلك ، يشتمل هاتف Asus ROG Phone 3 على اتصال 5G وبطارية 6000  مللي أمبير وشحن سريع 30 W.
كل هذا المزيج من المكونات أكسبه درجة 646310 على AnTuTu ، وهو الأعلى . أما بالنسبة للسعر والتوافر ، فيبدو أن كل شيء يشير إلى أن Asus ROG Phone 3 سيطرح للبيع في يوليو بتكلفة ألف دولار. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد نقاط البيع.
Via حوحو للمعلوميات http://www.igli5.com/

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days