open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تسجيل 980 حالة حرجة في الأيام الأخيرة ومسؤول بـ”الصحة”: قد نعود للإجراءات الشديدة (فيديو)

سجّلت وزارة الصحة 980 حالة إصابة حرجة بفيروس كورونا المستجد خلال 11 يوماً فقط، وهو العدد الأكبر منذ بداية الجائحة، في الوقت الذي بلغ فيه إجمالي عدد الحالات الحرجة 1321 حالة.

وكان متحدث وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي قد أشار إلى أن الارتفاع في عدد الحالات الحرجة مقلق، ولوحظ أن التزايد كان كبيراً بين كبار السن ومن يعانون من أمراض مزمنة خاصة في مدينتي جدة والرياض، منتقداً بعض السلوكيات والمناشط غير الصحية التي أدت لتزايد الحالات.

في السياق ذاته، قال الوكيل المساعد للصحة الوقائية بوزارة الصحة الدكتور عبدالله عسيري، إن الحالات المسجلة ما زالت بأعداد كبيرة، ورغم أن أكثرها يعاني من أعراض بسيطة لكن جزءًا لا يستهان به منها استدعى دخولها المستشفيات والعناية المركزة، ومنهم فئات عمرية صغيرة وليس فقط كبار السن.

وأكد في مداخلة لقناة “الإخبارية”، أن استمرار تسجيل أعداد إصابات كبيرة قد يؤدي للضغط على المنشآت الصحية، وتم التأكيد من قبل بأن زيادة عدد الحالات قد يستدعي العودة للإجراءات الاحترازية الشديدة.





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/3cxJKzq
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days