open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

نتيجة مذهلة.. 3 طرق تخلصك من اسمرار الركبتين والإبط

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة إسمرار المناطق الحساسة كالإبطين والركبتين ، وهي تحتاج روتين مستمر لفترة للتخلص من هذا الإسمرار ، ويمكنك تجربة بعض الوصفات الطبيعية الآمنة على الجلد ، ولها نتيجة مذهلة في تفتيح المناطق الداكنة .

نصح موقع glowpink المعني بجمال المرأة، بـ طرق طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة ، منها :

1- قومي أولًا بتقشير المنطقة الحساسة ، عن طريق خلط ملعقة عسل أبيض مع ملعقة من السكر الخشن ويتم فرك المنطقة لمدة دقائق لإزالة طبقة الجلد الميت ، فالتقشير عامل مهم للجدل والبشةر ويساعد على تفتيح البشرة والأماكن الحساسة، والأفضل تطبيق روتين التقشير مرة كل اسبوع .

2- قومي باتباع وصفة الليمون والنشا في تفتيح المناطق الحساسة ، عن طريق وضع كمية من النشا على نصف ليمونة ، وقومي بفرك المنطقة المطلوبة بهذا الخليط بشكل يومي ومستمر لمدة أسبوع حتى تلاحظين فرق في التفتيتح .

3- يمكنك تجربة وصفة الفازلين الطبي مع النشا والأرز المطحون ، اخلطيهم معًا وضعي هذا الخليط على المنطقة المراد تفتيحها لمدة شهر .





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/3cYcOAn
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days