open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

العثور على الممثل سوشانت سينغ راجبوت ، 34 عاما ، ميتا في منزل مومباي

تم العثور على الممثل سوشانت سينغ راجبوت ميتا في منزله في مومباي يوم الأحد.
تم العثور على الممثل سوشانت سينغ راجبوت ميتا في منزله في مومباي يوم الأحد.

قال ممثله وشرطة مومباي يوم الاحد انه تم العثور على الممثل سوشانت سينغ راجبوت ميتا في مقر إقامته في باندرا في مومباي. تم العثور على الممثل ميتًا في شقته بالطابق السادس في باندرا (غرب). وبينما أكدت الشرطة أنه توفي بسبب الانتحار ، لم يتم العثور على "مذكرة" من مسكنه. وقال المتحدث باسم شرطة مومباي DCP براناي أشوك "انتحر سوشانت سينغ راجبوت ، شرطة مومباي تحقق".
اشتهر الممثل بأدائه في أفلام مثل Chhichhore و MS Dhoni: The Untold Story و Detective Byomkesh Bakshy !. بدأ حياته المهنية على شاشة التلفزيون ولا يزال يتذكر أدائه في Pavitra Rishta.
شارك فريق سوشانت رسالة إلى معجبيه: "من المؤلم أن نشارك أن سوشانت سينغ راجبوت لم يعد معنا. نطلب من معجبيه إبقائه في أفكارهم والاحتفال بحياته ، وعمله كما فعلوا حتى الآن. نطلب من وسائل الإعلام مساعدتنا في الحفاظ على الخصوصية في لحظة الحزن هذه ".
الشرطة خارج منزل سوشانت سينغ راجبوت.
الشرطة خارج منزل سوشانت سينغ راجبوت.
كان رئيس الوزراء ناريندرا مودي من بين الذين عزوا وفاة الممثل. "ذهب ممثل شاب مشرق في وقت مبكر جدًا. برع في التلفاز وفي الأفلام كان صعوده في عالم الترفيه مصدر إلهام للكثيرين وترك وراءه عروض لا تُنسى لا تُنسى. صدمت بوفاته. "أفكاري مع عائلته ومعجبيه".
تأتي وفاة سوشانت سينغ راجبوت بعد أيام من وفاة مديره السابق ديشا ساليان عن طريق الانتحار. كان راجبوت قد غرد صدمة من الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي.


The post العثور على الممثل سوشانت سينغ راجبوت ، 34 عاما ، ميتا في منزل مومباي is republished from براينو للمعلوميات

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days