open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

نجل ممثل مصري شهير يتهم والده بسرقته

 

تعليق مفاجئ من المخرج الشاب أكرم محمود البزاوي إبن الفنان الكبير (محمود البزاوي) عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، كشف من خلاله أن والده الذي يشارك في مسلسل (فرصة تانية) الذي يُعرض ضمن الموسم الرمضانى الحالي2020 ، قد ظهر بملابسه المنزلية (البيچاما) والتي أعتاد علي الظهور بها في كافة أعماله الفنية .
حيث علّق أكرم البزاوي وفق (نورت)، قائلا: "أبويا مصور مسلسل فرصة تانية كله بالبچامتين بتوعي" ليتفاعل معهما الكثيرين من أصدقائهم ومحبيهم، الذين أشادوا بخفة ظل أكرم البزاوي ووالده الفنان الكبير، وطالبوه بتقديم عمل فني يجمعهما معاً .
يُذكر أن مسلسل (فرصة تانية) يعرض على قنوات  cbc، dmc، on وهو معالجة درامية لمحمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، من بطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، محمود البزاوى، هبة مجدى، دياب، إدوارد، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين .





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/2TwC2Pm
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days