open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تخلصي من حب الشباب قبل العيد

يعاني معظم النساء من مشكلة حب الشباب، وتعتبر العناية الجيدة بالبشرة من أفضل الوسائل الممكنة لمحاربة تلك المشكلة المزعجة.

يظهر حب الشباب عموماً لدى المراهقين والشباب نتيجة تغيّر الهرمونات أو بسبب عامل وراثي. وقد يكون نتيجة تناول الفيتامين B، أو وضع الزيوت أو الكريمات السميكة على البشرة.

واللافت أن البشرة الدهنية ليست الوحيدة المعرضة لحب الشباب، لكنها أكثر استعداداً من غيرها لتلك المشكلة. ولا بدّ من معالجة حب الشباب، عندما تكون رؤوس الحبوب سوداء أو بيضاء، شرط استشارة طبيب الجلد واستعمال المنتجات الطبية ذات الجودة العالية.

لكن ثمة خطوات بسيطة تخفي حب الشباب بين ليلة وضحاها، ونوصيك باتباعها قبل حلول عيد الفطر المبارك.

معجون الأسنان: تساعد المكونات الموجودة في معجون الأسنان على قتل البكتيريا المسببة للبثور. اغسلي وجهكِ بغسول مضاد للبثور، ثم طبقي معجون الأسنان لتغطية المساحة المصابة قبل النوم، واغسلي البشرة جيداً في صباح اليوم التالي.

مصحح العيوب (الكونسيلر): استخدمي الكونسيلر باللون الأخضر أو البنفسجي لإخفاء آثار الحبوب والحصول على بشرة نقية المظهر.

مستحضرات المكياج الخالية من الزيوت: في حال المعاناة من حب الشباب، يجب استعمال مستحضرات المكياج الخالية من الزيوت تفادياً لانسداد الغدد وبالتالي تراكم إفرازات الزيوت داخل البشرة وظهور الرؤوس السوداء نتيجة ذلك.





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/3gjfICX
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days