open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

غضب من رامز جلال بسبب حلقته مع محيي إسماعيل

 

حل  النجم المصري محيي إسماعيل، ضيفاً في برنامج "رامز مجنون رسمي" المذاع على فضائية MBC masr، ليكون ضحية رامز جلال الـ27.
وبدأت الحلقة باستضافة الإعلامية أروى لضيف الحلقة وسؤاله حول بعض الموضوعات المتعلقة بالفن، ثم طلبت منه التعليق على صور الفنانين.
وخلال الفقرة الأولى، أجاب محيي على أسئلة أروى قائلاً: "انت مقولتيش عليا القيصر ليه" وترد أورى "ممكن صفارة أطلع بيها فاصل".
وقال إنه نجم سينمائي مشهور وعبقري وفليسوف ومفكر.
وأضاف محيي أن لديه استعداد للزواج قريبا، موضحا أن مواصفات فتاة أحلامه تكون في طوله وجميلة وحسنة المظهر وقبلت الزواج منه علشان مش تعيش.
وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قام رامز جلال بأخذ رأي الضحية في لون شعره ليقول: "عجبني لون شعرك وأتمنى أعمله"، ليقوم "رامز" برش شعره باللون الأزرق، ليقوم رامز جلال بمرجحته من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات ليقول له الضحية: "لا يا رامز بدوخ"، وطالبه "رامز" بأن يقول له "يا أستاذ رامز"، ليقول له محيي إسماعيل: "يا أستاذ رامز أنت أعظم ممثل في مصر وعم العالم".





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/2LL5g93
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days