open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

ليلى أحمد زاهر تكشف كيف أثّرت شخصية "فتحي" على والدها في البيت

 

استضافت قناة One Take التي تبث "أون لاين" عبر Youtube، الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر، التي تحدثت عن النجاح الذي يحققه والدها من خلال شخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس" المعروض خلال شهر رمضان الجاري.
وأوضحت ليلى زاهر أن والدها أتقن الدور، وأنها تقابل ناس يعاتبونها على ما يفعله في المسلسل، وأنها ترى كماً كبيراً من الشر في أخوة رضوان البرنس وفق (مجلة لها).
وأضافت أنها عانت لفترة من تقمص والدها للدور أثناء تواجده في المنزل، وهو ما كان يزعجها هي وإخوتها، مشيرة إلى أنه احتاج لفترة قبل التخلص من تأثير شخصية فتحي البرنس عليه.
يُذكر أن مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج "سينرجي-تامر مرسي"، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي.





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/2WxXu8N
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days