open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

روجينا تتلقى شتائم وسباب ودعاء عليها بسبب البرنس

 

مازالت أصداء الأدوار التي يجسدها أبطال مسلسل "البرنس" تلقي بظلالها على الشارع المصري، للدرجة التي لا يفصل المشاهدون بين شخصيات العمل الفني وشخصيات الممثلين الحقيقية، فبدأ عدد كبير من الجمهور المتعاطف مع شخصية "رضوان" إرسال رسائل تهديد لكل أبطال العمل الآخرين الذين يرون أنهم السبب فيما آل إليه حال "رضوان" وأسرته.
وكشفت الفنانة روجينا، مؤخراً تلقيها عدداً كبيراً من رسائل الشتائم والدعاء عليها، بسبب ما فعلته هي وزوجها "فتحي البرنس" بشقيقه "رضوان"، بحبسه وإلقاء ابنته "مريم" في الشارع بحسب (مجلة لها).
وأوضحت روجينا أن صفحتها الرسمية والشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تلقت فيها رسائل بالشتائم والسباب، والدعاء على "فدوى".
وأشارت في تصريحات صحافية، إلى أنها لا ترد على الرسائل، وتضحك عليها لمعرفتها بتأثر الجمهور بالشخصيات.
يُذكر أن مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش.





from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/2WTOnhA
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days