open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شاكيري يقترب من الرحيل عن ليفربول لآحد انديه الدوري الانجليزي

شاكيري

اكدت تقارير صحفيه صباح اليوم .. عن وجود مفاوضات بين فريق نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي وفريق نادي ليفربول الانجليزي ، وذالك للتعاقد مع نجم نادي ليفربول الحالي جيردان شاكيري خلال الفتره القادمه من سوق الانتقالات الصيفيه المقبل ، لاحتياج الفريق الى خدماته في الفتره القادمه و تطوير منظومه للاعبين الموجودين في الفريق حاليا .

التقارير اكدت ان نادي نيوكاسل يمتلك اموالا كثيره من المستثمر السعودي الجديد ، معربه علي ان بنيان فريق نادي نيوكاسل الانجليزي سوف يتغير بالكامل من حيث لاعبين واداريين ومسؤولين في الفريق الفتره القادمه ، واصبح  جيردان شاكيري من اولي اهتمامات فريق نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي.. لاتمام التعاقد معه في الفتره القادمه.

غياب جوردان شاكيري عن التشكيله الاساسيه لكتيبه يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق نادي ليفربول !، تدفع اللاعب للرحيل عن الفريق الصيف المقبل.. الى فريق نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي ، وذلك بعد المفاوضات الجاده مع فريق نادي ليفربول لاقتناصه في اولى صفقاتهم ، و اتمام صفقته سوف يكون امرا جيدا بالنسبه للمستثمر الجديد .

العرض الان مطروح على اداره نادي ليفربول والاداره حتى الان تناقش الامور مع اللاعب و مع المدير الفني الحالي للفريق ، حول امكانيه رحيل اللاعب في الفتره القادمه لكن الامور لم تصل الى الجديد .

انضمام شاكيري الى فريق نادي ليفربول جاء عام 2018/2019 بعد رحله طويله مع فرق جيده ، كانت ابرزها فريق نادي ستوك سيتي الانجليزي ، و فريق نادي انتر ميلان الايطالي ، و فريق نادي بايرن ميونخ الالماني ، الى ان يختم به المطاف في فريق نادي ليفربول .

خلال مشوار جيردان  شاكيري مع فريق نادي ليفربول استطاع خلال منافسات دوري ابطال اوروبا 2018 2019 ، ان يشارك في اربع مباريات لم يستطع خلالهما تحقيق اي اهداف ، جاءت مشاركاته في موسم 2018 / 2019 في بطوله الدوري الانجليزي في 24 مباراه ، استطاع خلالهما تحقيق 6 اهداف وصناعه ثلاث تمريرات حاسمه الى زملائه في الفريق.

استطاع جوردان شاكيري ان يساعد  في الوصول الي المركز الاول حتى الان مع فريق ليفربول في الدوري الانجليزي ، قبل فتره التوقف بسبب فيروس كورونا المنتشر ،وحقق معهم خلال الموسم الماضي اللقب دوري ابطال اوروبا ، وحقق ايضا لقب السوبر الاوروبي ، و حقق لقب كاس العالم للانديه ، بينما خرج ليفربول هذا العام على يد اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا.






from ميكس كورة موقع رياضي واخبار عالميه https://ift.tt/2A90Pm3
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days