open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

وفاة الفنان “مأمون الفرخ” عن عمر يناهز 62 عاماً

 
أعلن فرع نقابة الفنانين السوريين بالعاصمة دمشق، وفاة الفنان السوري “مأمون الفرخ” اليوم الخميس، عن عمر يناهز 62 عاماً.

ولد الفرخ في دمشق عام 1958، وفي 1982 أصبح عضو نقابة الفنانين، كما تولى إدارة مسرح القباني، حيث سُجلت له العديد من الأعمال المسرحية مثل “سكان الكهف، سفره بلا سفر، كاليغولا”، وأخرى مدبلجة، من بينها “كونان، كابتن ماجد الجزء الثالث”.

كما امتلأت الدراما السورية بأعمال الفرخ، من أبرزها “باب الحارة، بطل من هذا الزمان، أيام الغضب، يوميات مدير عام، شوارع الشام العتيقة، مسافة أمان، الإمام، وردة شامية، العراب، عصر الجنون، ليالي الصالحية، عش المجانين”.

وقد أعرب متابعوا الفنان ورواد مواقع التواصل عن حزنهم وأسفهم لخبر وفاته قائلين: “خبر حزين، رحمة الله على الفنان القدير مأمون الفرخ وأسكنه فسيح جناته.. إنسان طيب وخلوق، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله”، “شو هالخبر الصادم والمُحزن جدّآ ..الأخ والصديق مأمون الفرخ في ذمة الله، ألله يرحمك”، “اخترت التوقيت الذي لايختلف عليه اثنان للرحيل ياعزيزي مأمون .. فنان بأدبك وأخلاقك وشفافيتك لن يحتمل بكل تأكيد حياةً بهذه القسوة والبشاعة.. عزائي الحار لعائلتك وأصدقائك وزملائك ومحبيك وأنا منهم .. الله يرحمك”.
يذكر أن الفرخ قد حصل على درجة الماجستير من جامعة العلوم والتكنولوجيا، وله دراسات حول “سيكولوجيا اللعب عند الطفل و”النص الموجه للطفل”.


from وسم 24 المنوعات https://ift.tt/3e4MDZG
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days