open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

رابطة اللاعبين ورابطة المدربين الإيطاليين تعترض على خفض رواتب موسم 2021

احتجت رابطة لاعبى كرة القدم الإيطاليين، أمس الخميس، على القواعد الجديدة التى وضعها الاتحاد الإيطالى والتى ستسمح للأندية بخفض الرواتب، وأن يستمر قبولها حتى الموسم المقبل. وينص البند الجديد للاتحاد الإيطالي، الذى وصفته الرابطة بـ"غير المقبول"، فى بيان، على أنه يمكن للأندية أن تدخل موسم 2020-2021 رغم أنها دفعت (للعاملين) راتب شهر واحد بين مارس وبداية يونيو".

وأفيد بأن رابطة اللاعبين ورابطة المدربين اعترضتا على الإجراء الذى تم تمريره خلال اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الإيطالى الأربعاء الماضى.

وقال رئيس رابطة اللاعبين الإيطاليين داميانو توماسى، "الرأى الشائع هو ألا يشتكى لاعبو كرة القدم ولكن المشاكل يشعر بها أغلب الأشخاص الذين يعملون فى كرة القدم، ليس فقط الذين يحصلون على مكاسب كبيرة فى الدرجات الأدنى هناك لاعبون يلعبون بعيدا عن ديارهم ويجب أن يدفعوا الإيجارات مع حصولهم على الحد الأدنى من الدخل، ومن أجل الدخول فى الموسم المقبل، سيطلب من الفرق أن تدفع رواتب شهر مايو.

ويتوقع أن يتم اتخاذ إجراءات قانونية بشأن راتب شهرى مارس وأبريل، والتى لم تدفعها بعض الأندية بعدما دخلت إيطاليا فى غلق كلى وسط تفشى وباء فيروس كورونا وتوقف الدوري.

وأضافت رابطة اللاعبين، "تقترح الرابطة تبنى قواعد تحقق تسوية عامة، بدلا من إثارة دعاوى واسعة النطاق". وسوف تجتمع الحكومة الإيطالية مع مسؤولى اتحاد كرة القدم الخميس المقبل؛ لاتخاذ القرار بشان استكمال موسم 2019-2020، خاصة أن الاتحاد الإيطالى اقترح استئناف الدورى بداية من منتصف يونيو وإنهائه منتصف أغسطس.

ووضع الاتحاد الإيطالى منتصف سبتمبر موعدا لبداية الموسم الجديد لدوريات الدرجات الأولى والثانية والثالثة.





المصدر:اليوم السابع
Via موقع تايجر الكورة https://ift.tt/2Z9sXjr

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days