open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

فيروس كورونا ينقذ سيدة من الاغتصاب

استغلت سيدة صينية انتشار فيروس كورونا المستجد في بلادها من أجل الهروب من محاولة اغتصابها، حيث ادعت أنها مصابة بالفيروس، الأمر الذي أخاف المغتصب ودفعه للابتعاد عنها.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن السيدة الصينية كانت في المنزل بمفردها عندما اقتحم شاب يدعى شياو، ويبلغ من العمر 25 عامًا، غرفتها الواقعة في مدينة جينغشان بالقرب من ووهان، يوم الجمعة الماضي وحاول اغتصابها.

لم تجد السيدة الصينية التي تدعى “يي”، وسيلة للهرب من المغتصب سوى ادعاء إصابتها بفيروس كورونا، حيث قالت له: إنها عادت من ووهان منذ فترة قليلة، وأنها أصيبت بفيروس كورنا، وهذا سبب بقائها بمفردها في المنزل، حيث تركها أفراد أسرتها خوفًا من انتقال العدوى إليهم.

وقالت الشرطة: إن يي أخذت تتظاهر بالإصابة بالسعال مما جعل المغتصب يبتعد عنها، حيث كان يمسك برقبتها ويحاول تغطية فمها، وما أن سمع حديثها إلا وهرب من المكان على الفور، ولكن بعد أن استولى على 3080 يوانًا كانوا في المنزل.

وشاركت شرطة المدينة منشورًا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت خلاله: إن شياو لم يكن لديه المال ولذا فكر في تنفيذ جريمة سرقة، وما أن دخل إلى منزل الفتاة ووجدها بمفردها قرر الاعتداء جنسيًّا عليها، ولكن ذكاءها حرمه من ذلك.

وأضافت أن الفتاة اتصلت بهم فور مغادرة شياو منزلها، ولكنهم وجدوا صعوبة في ضبطه؛ لأن جميع السكان كانوا يرتدون أقنعة الوجه لحمايتهم من فيروس كورونا.

ولفتت الشرطة إلى أن شياو قام بتسليم نفسه في اليوم التالي، حيث كان برفقة والده، ويتم التحقيق معه في الوقت الحالي.

اغتصاب
محاولة اغتصاب فتاة صينية

 



from صحيفة المواطن الإلكترونية https://ift.tt/37218cS
via gqrds

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days