open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

الاتحاد الآسيوي يُرشح غوميز والسومة لحصد لقب الهداف

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على اللاعبين المرشحين للتألق والمنافسة على لقب هداف بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وكان مهاجم نادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز قد توج بلقب الهداف في دوري أبطال آسيا العام الماضي برصيد 11 هدفًا، وسيجد منافسة قوية في النسخة الحالية، حيث تضم قوائم الأندية العديد من اللاعبين المميزين، وفي مقدمتهم عمر السومة.

بافيتيمبي غوميز

وقال الاتحاد الآسيوي في تقريره: ” تنصب الأعين على المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز نجم نادي الهلال السعودي، الذي يتطلع لأن يصبح أول لاعب يفوز بجائزة الهداف عامين على التوالي في دوري أبطال آسيا”.

وتابع: “ويواصل غوميز البالغ من العمر 34 عامًا التألق هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم، وهو يطمح للفوز بلقب الدوري السعودي إلى جانب الاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا”.

عمر السومة

وأضاف: “يعتبر المهاجم السوري عمر السوري من أفضل المهاجمين في كرة القدم الآسيوية، وهو يمتاز بالقوة البدنية والخطورة الكبيرة أمام المرمى والقدرات العالية في ألعاب الهواء إلى جانب الكرات الثابتة”.

وواصل: “ويمتلك السومة معدل تسجيل يقترب من هدف في كل مباراة، وذلك منذ انضمامه إلى نادي الأهلي السعودي عام 2014، ويدخل هذه النسخة من دوري أبطال آسيا بطموح قيادة فريقه للفوز باللقب”.

لاعب النادي الاهلي عمر السومة
عمر السومة

المرشحون للقب الهداف

واختار الاتحاد الآسيوي 8 لاعبين آخرين بجانب غوميز والسومة، وهم؛ نجم السد القطري، الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم يوكوهاما مارينوس الياباني، تيروهيتو ناكاغوا، ونجم نادي سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي، الأسترالي آدم تاغارت.

وتواجد في القائمة نجم نادي الاستقلال الإيراني، شيخ دياباتي، التوغولي كوديو لابا نجم العين الإماراتي، نجم فريق كاشيما أنتليرز الياباني، تاليسكا، ونجم سيدني الأسترالي، آدم لو فوندر، ونجم باختاكور الأوزبكي، الصربي دراغان سيران.



from صحيفة المواطن الإلكترونية https://ift.tt/2UvjUGW
via gqrds

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


***********************


***********************


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days