open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تجاوباً مع “المواطن”.. تكثيف عملية الرش بإسكان بالحصمة

تجاوبت أمانة منطقة جازان وبلدية محافظة أحد المسارحة مع ما نشرته الـ”المواطن” بعنوان : “اشتباه بحالات حمى الضنك بسبب المستنقعات والبعوض بالحصمة”.


وكانت “المواطن” قد سلطت الضوء على معاناة أهالي إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بالحصمة والتابع لمحافظة أحد المسارحة من انتشار البعوض بشكل كبير وازدياد اشتباه بحالات حمى الضنك، وذلك بسبب المستنقعات المائية والأشجار والحشائش، حيث تواجدت فرق الرش وفرق مكافحة نواقل المرض في إسكان الملك عبدالله بالحصمة.

وأشاد الأهالي بدور “المواطن” في رفع معاناتهم وإيصالها للمسؤولين وأيضا التفاعل من قبل أمانة جازان وبلدية أحد المسارحة، مثمنين هذا التفاعل متمنين أن تستمر عمليات الرش بشكل دوري.

من جانبهم قدم الأهالي شكرهم وتقديرهم لجميع من ساهم في إيصال معاناتهم وأيضاً التفاعل من قبل أمانة جازان وعلى رأسهم المهندس نايف بن سعيدان، مثمنين جهود المسؤولين في المنطقة في خدمة الوطن والمواطن.



from صحيفة المواطن الإلكترونية https://ift.tt/2OZloWH
via gqrds

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days