open2days open2days
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

قهوة جوميز ونحس الاتحاد.. أبرز لقطات الجولة 17 للدوري السعودي

انتهت أول أمس الجمعة مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي شهدت الكثير من المفاجآت في نتائج المباريات، كما لم تخلُ من المواقف الطريفة.

تصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي في نهاية تلك الجولة، وذلك برصيد 38 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

بافتيمبي جوميز يحتسي قهوة عقب احرازه هدفًا

كانت لقطة احتساء جوميز للقهوة من أطرف لقطات الجولة السابعة عشر للبطولة، فبعد تسجيل اللاعب الفرنسي لهدف فريقه الثاني ذهب لاحتساء القهوة بجانب المنطقة الخاصة للمصورين، لتقوم الجماهير بتحيته.

وانتهت تلك المباراة بفوز الهلال المتصدر على  الرائد بثلاثة أهادف مقابل هدف واحد، وسجل ثلاثية الفريق كارلوس إدواردو، وبافتيمبي جوميز، وعبدالله المعيوف.

ومنح الهلال لاعبه بعد هذا الموقف أكبر فنجان قهوة ممكن أن يتناوله في حياته.

 

الاتحاد يفك نحس الخسارة

نجح فريق اتحاد جدة أخيراً في تحقيق فوزه الأول بعد انتظار 73 يومًا، حيث نجح في التغلب على فريق التعاون بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفشل الاتحاد خلال الـ6 جولات الماضية في تحقيق أي فوز، بينما خسر مبارتين وتعادل في أربع، وكان آخر فوز لها في يوم 24 نوفمبر من العام الماضي، عندما فاز على فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

فوز مثير للأهلي

كان فريق الاتفاق متقدماً على فريق أهلي جدة بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يقوم لاعب الأهلي الجزائري يوسف بلايلي بتسجيل هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 85 و 94، وتحقيق الفوز لفريقه.

الحزم يفوز على الفيحاء للمرة الأولى في الدوري

نجح فريق الحزم أخيراً في تحقيق فوزه الأول في تاريخ مواجهاته أمام الفيحاء في الدوري السعودي، حيث هزمه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن الحزم سبق وواجه الفيحاء 3 مرات، فاز الفيحاء بمبارتين بنتيجة 2- 1 في المجمعة، وبهدف دون رد في بريدة، بينما تعادلا في الثالثة بهدف لكل منهما.

 



from صحيفة المواطن الإلكترونية https://ift.tt/2SteoC5
via gqrds

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

open2days